00
إكسبو 2020 دبي اليوم

افتتاح

انطلاقة بطولة الخليج   تحت 14 سنة في عجمان اليوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

تفتتح اليوم النسخة الأولى لبطولة الأكاديميات الخليجية لكرة القدم تحت 14 سنة في عجمان، والتي ينظمها مركز كواترو الرياضي بالتعاون مع اتحاد الإمارات لكرة القدم، في الفترة بين 13 و18 أغسطس الجاري، وتبدأ المباريات بلقاء أكاديمية سبانيول كواترو وأكاديمية السعودية في السابعة والنصف مساءً، تليها مباراة أكاديمية سبورت فور أوول ونادي المنامة البحريني في الثامنة والنصف مساءً. وتم توزيع الفرق على مجموعتين من خلال عملية القرعة وجاءت أكاديمية إسبانيول كواترو على رأس المجموعة الأولى وضمت أيضاً أكاديميتي المملكة السعودية وسبورتي الكويتية..

فيما جاءت أكاديمية سبورت فور أوول على رأس المجموعة الثانية التي ضمت أيضاً ناديي الظفرة والمنامة البحريني، وتقام مباراتان يومياً خلال المرحلة الأولى، حتى الاثنين المقبل فيما تخلد جميع الفرق للراحة الثلاثاء لتقام مرحلة مباريات خروج الخاسر الأربعاء بواقع 3 مباريات ليكون الختام الخميس المقبل. ورصدت اللجنة المنظمة جوائز عدة لجميع الفرق المشاركة بالإضافة لجائزتين يومياً لكل مباراة لأفضل لاعب من كل فريق برعاية من «سبورت أنفسمنت» و«سبورت فور أوول».

وتم تخصيص كأس و20 ميدالية ذهبية للفريق البطل وكأس المركز الثاني و20 ميدالية فضية للوصيف وكأس المركز الثالث و20 ميدالية برونزية للثالث، كما تم تخصيص كؤوس وميداليات تذكارية للفرق الأخرى، وبالنسبة لجوائز اللاعبين في ختام البطولة تم تخصيص جوائز لأفضل لاعب وحارس مرمى ومدافع وصانع ألعاب وهداف ومدرب وإداري والفريق المثالي.

طباعة Email