00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الظفرة يفوز بثالث تجاربه الودية في ألمانيا

ت + ت - الحجم الطبيعي

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الظفرة، في تحقيق الفوز على فريق إف سي إنجلوستاد الألماني، بثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جرى بين الفريقين، مساء أول من أمس.

في ثالث تجارب فارس الغربية الودية، ضمن معسكره الخارجي بجمهورية ألمانيا. وبدأ مدرب الظفرة المباراة بتشكيلة مكونة من علي حسن الأمير في حراسة المرمى، وأمامه كل من محمد علي المعيني وعمر علي عمر وحسن الحمادي وخليل عبد الله في خط الدفاع، وعبد الله الصيعري وخالد بطي وخلف الحوسني في خط الوسط، وعلي إبراهيم وحمد علي راقع وعبد الله عبد الهادي في خط الهجوم. وتمكن الظفرة من إنهاء الشوط الأول بهدف لقائد الفريق علي إبراهيم، بعد أن سيطر الفريق على أغلب مجريات الشوط الأول.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني أجرى مدرب الظفرة تغييراً واحداً، بدخول ماكيتي ديوب بدلاً من حمد علي راقع، حيث استطاع المهاجم السنغالي إضافة هدفين في الدقيقة 80 من ضربة جزاء ارتكبت مع علي إبراهيم، وهدف ثالث في الدقيقة 89 لتنتهي المباراة بفوز الظفرة بثلاثة أهداف دون مقابل. وتعتبر هذه المباراة الثالثة للظفرة خلال ثلاثة أيام، بعد أن لعب الفريق أمام تي اس في داتشو يوم الثلاثاء 9 أغسطس، وأمام الأهلي يوم الأربعاء الماضي، حيث وضح أن المدرب يسعى إلى رفع لياقة جميع لاعبي الفريق البدنية، مع إدخالهم في جو المباريات سريعاً

طباعة Email