00
إكسبو 2020 دبي اليوم

حارب والنومان يشاركان في اللقاء ويؤكدان استمرار التعاون

مجلسا دبي والشارقة يعززان العلاقات بودية كروية

■ سعيد حارب وعبد العزيز النومان يتوسطان منتسبي المجلسين قبل انطلاقة المباراة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظم مجلس دبي الرياضي ومجلس الشارقة الرياضي، مباراة ودية في كرة القدم أول من أمس، بملاعب عالم دبي للرياضة، بمشاركة سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، وعبد العزيز النومان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، في إطار تعزيز العلاقات بين المجلسين.

قبل بداية المباراة التقط المشاركون صورة تذكارية جماعية، وتم تقسيم اللاعبين على فريقين مختلفين، يضم كل منهما مجموعة من منتسبي المجلسين، وانطلق اللقاء في أجواء ودية، لم تخل من الحماس والرغبة في تحقيق الفوز، واستمرت المباراة لساعة كاملة قدم خلالها اللاعبون مستوى مميزاً.

وعقب نهاية المباراة الودية حرص سعيد حارب وعبد العزيز النومان على الالتقاء بالمشاركين في جلسة ودية على أرضية الملعب، تحدثا خلالها عن أهمية اللقاء وضرورة استمرار التواصل بين الجانبين، وتوحيد الجهود لخدمة الأهداف العليا للرياضة الإماراتية.

تعزيز العلاقات

وأوضح سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي أن اللقاء الودي يأتي في إطار تعزيز العلاقات الاجتماعية، وبمبادرة استهدفت جمع منتسبي المجلسين في نشاط رياضي اجتماعي يتيح الفرصة للتعارف، ويخلق أرضية مشتركة تكون مدخلاً لمزيد من اللقاءات في المستقبل.

وحث سعيد حارب منتسبي المجلسين على استمرار التواصل والتنسيق وتبادل الأفكار وبحث أطر التعاون، مشدداً على ضرورة مواصلة اللقاءات، مشيراً إلى انهم هدفوا من دمج الفريقين إلى تأكيد الجانب الودي للمباراة وأهمية التواصل بين الطرفين.

نشاط رياضي

وقال «قصدنا أن تكون المبادرة من خلال نشاط رياضي يشارك فيه منتسبو المجلسين لتأكيد أهمية ممارسة الرياضة، سيراً على نهج قيادتنا الرشيدة التي لا تكتفي بتشجيع الرياضيين والحث على ممارسة الأنشطة الرياضية، بل يقدم قادتنا القدوة والنموذج بممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة، ويحرصون على المشاركة في المنافسات الرياضية».

وأضاف «حرصت مع أخي عبد العزيز النومان على المشاركة في المباراة لنفتح الباب أمام منتسبي المجلسين لمواصلة التنسيق وبحث سبل التعاون بين الجانبين، وأتمنى أن تتواصل اللقاءات حتى في غيابنا تعزيزاً لمبدأ تكامل الأدوار بين المجالس الرياضية في الدولة».

الهدف الأسمى

وختم حارب حديثه بالقول «هدفنا الأسمى هو تطوير الرياضة في دولتنا الحبيبة تحت مظلة قيادتنا الرشيدة التي تولي الرياضة جل اهتمامها وتوفر المعينات ما يجعلنا قادرين على المنافسة على أعلى المستويات، ويأتي الدور علينا في المجالس الرياضية لقيادة المبادرات التي تسهم في تعزيز التعاون سعياً لتحقيق أهدافنا العليا المرسومة».

من جانبه أبدى عبد العزيز النومان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي سعادته الكبيرة بالمشاركة في المبادرة التي استهدفت جمع أفراد الأسرة الرياضية، في يوم رياضي وفي إطار التعارف والتواصل الاجتماعي، مبيناً أن المبادرة جاءت بصورة ودية ودون مخاطبات رسمية.

توأمة وتنسيق

وقال «ستكون هناك توأمة وتنسيق مستمر بين المجالس الرياضية في الدولة، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والذي تشرفنا بلقائه في مختبر الابتكار ووجه المجالس الرياضية الثلاثة في أبوظبي ودبي والشارقة بضرورة التنسيق والتعاون بينها من أجل قيادة مبادرات تسهم في تطوير الرياضة في دولة الإمارات العربية المتحدة».

وأضاف «جمعتنا أنا وأخي سعيد حارب جلسة ودية أثناء المباراة تبادلنا خلالها الأفكار حول سبل تطوير العمل الرياضي، واتفقنا على ضرورة استمرار اللقاءات لمزيد من التنسيق من أجل مستقبل أفضل للرياضة في دولتنا الحبيبة».

طباعة Email