العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    قضاة الملاعب ينهون الأسبوع الأول من المعسكر الخارجي بنجاح

    يواصل حكامنا لكرة القدم تدريباتهم العملية والنظرية والاختبارات الفنية، في معسكرهم بمدينة نونبرج الألمانية لليوم السابع على التوالي، وسط معنويات مرتفعة وتحسن ملحوظ في الأداء البدني، تحت إشراف مجموعة من المدربين والخبراء الدوليين المتخصصين في هذا المجال..

    وبدأ حكام اتحاد الكرة صباح أمس تمارين اللياقة البدنية والتحمل داخل الغابة بقيادة مدرب اللياقة البدنية الأرجنتيني أليخو بيريز.وقال حكمنا الدولي محمد عبد الله حسن، المرشح لإدارة مباريات نهائيات كأس العالم، إن الأسبوع الأول للمعسكر، كان مكثفاً .

    وتم بحمد الله بنجاح، والتدريبات البدنية كانت على مستوى عالٍ، حيث استقطبت لجنة الحكام أفضل المحاضرين الدوليين في فيفا والاتحاد الأوروبي لكرة القدم، مثل خوسيه ماري، وستيف بينيت، اللذين أضافا لنا الكثير، خاصة فيما يتعلق بالتعديلات التي شهدها القانون الجديد لكرة القدم العالمي، وتطبيقات هذه التعديلات بشكل عملي.

    وأكد أن المدربين والمختصين والمشرفين على المعسكر، أعدوا برنامجاً خاصاً ومتكاملاً له وللحكمين الدوليين المساعدين حسن المهري ومحمد أحمد الحمادي، وذلك لتجهيز طاقمنا التحكيمي المونديالي، لخوض غمار المنافسات المتبقية للأطقم الآسيوية السبعة والتي سيتم اختيار أربعة أطقم منها فقط لإدارة مباريات نهائيات كأس العالم، مؤكدا أن الجميع يضع في حساباته أهمية المرحلة المقبلة التي والتي تستوجب منا بذل المزيد من الجهود والتدريب والالتزام بالبرنامج المعد من قبل المدربين ولجنة الحكام.

    وسيحصل قضاة الملاعب على راحة اليوم بعد أدائهم لتمرينات الركض في الغابة صباح اليوم على أن يبدأوا صباح الغد التدريبات البدنية والفنية للأسبوع الثاني للمعسكر الألماني على أن يختتم المعسكر يوم 22 أغسطس الجاري.

    طباعة Email