العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    أدريان يلتحق بمعسكر الشارقة في ألمانيا

    ■ دياغو في تدريبات الشارقة | البيان

    التحق البولندي أدريان مييرجيفسكي المنضم أخيراً إلى الشارقة، ببعثة الملك في معسكر ألمانيا مساء أمس. في حين أكد مدافع الشارقة البرازيلي «ديغاو»، أن فترته التي قضاها تحت قيادة المدير الفني اليوناني دونيس في الهلال السعودي، كانت مميزة للغاية، وستساعده في مشواره مع «الملك» .

    وقال:«سنة ونصف قضيتها تحت قيادة المدرب دونيس بالهلال السعودي، بلا شك هذه التجربة ستساعدني كثيراً هنا وستسهل مهمتي بقميص الشارقة لأنني اعرف أسلوبه وهو يعرفني جيداً وسنساعد بعضنا لخدمة الفريق».

    ذكريات سابقة

    وتحدث ديغاو عن التحاقه بصفوف الملك وعن ذكرياته بناديه السابق الهلال السعودي، ورأيه في لاعبي الشارقة في الفترة القصيرة التي تدرب فيها مع الفريق، كما عبر اللاعب عن سعادته بالعمل مرة أخرى مع مدربه السابق بالفريق السعودي دونيس.

    وذكر ديغاو في أول لقاء صحفي له بعد انتقاله لصفوف الملك خلال حديثه للموقع الرسمي للنادي من مطار «فيينا» أثناء تنقل بعثة «الملك» لتنفيذ خطة المرحلة الثانية من المعسكر الإعدادي الخارجي. وأشاد اللاعب بالمعسكر ووصفه بالممتاز.

    وقال إنه فرصة طيبة له للتعرف بهدوء على زملاؤه اللاعبين وقال:«من خلال التدريبات التي خضتها مع الفريق، أرى الفريق جيد بشكل عام، وهناك العديد من العناصر الواعدة أعتقد انها ستتقدم يوم بعد يوم».

    وقال اللاعب : «يمتاز الفريق بالعناصر الشابة ونشكل نحن العناصر أصحاب الخبرة معهم التوليفة المناسبة لخوض منافسات الموسم بصورة تليق باسم النادي وتسعد أنصاره».

    مكانة الهلال

    وعرج اللاعب في الحديث عن تجربته السابقة بالدوري السعودي مع الهلال وقال: «الهلال كان في قلبي عندما كنت بالرياض، الآن وأنا أشكر كل من عملت معهم هناك، لدي ذكريات جيدة بلا شك بالمملكة سأظل أذكرها، ولكنني الآن في تحدي جديد وعلينا أن نعمل بجد كفريق وان تكون المنافسة على الألقاب هي هدفنا» ومضى ديغاو في حديثه قائلاُ: «الآن أنا في الشارقة وأمامي تحدٍ جديد سأعمل على إنجاح المهمة كما فعلت في كل الفرق التي لعبت لها سابقاً».

     

    طباعة Email