00
إكسبو 2020 دبي اليوم

استعداداً لخوض الدور الحاسم لتصفيات المونديال

الأبيض يهزم يوكام برباعية في معسكره الإسباني

■ من لقاء المنتخب ويوكام الإسباني | تصوير - هشام تيكنوين

ت + ت - الحجم الطبيعي

أنهى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، تجربته الودية الرابعة والأخيرة، بمعسكره الخارجي المقام في إسبانيا، استعداداً لخوض غمار الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018، والتي ستنطلق اعتباراً من الأول من سبتمبر المقبل، بالفوز على فريق يوكام أحد فرق دوري الدرجة الثانية بإسبانيا بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت مساء أمس الثلاثاء على ملعب بيناتار أرينا بمنطقة سان بيدرو.

وسجل أهداف منتخبنا علي مبخوت (هدفين) عند الدقيقتين 44 و74 وأحمد خليل عند الدقيقة 50، وسالم صالح عند الدقيقة 63، فيما سجل هدف فريق يوكام جويسايماز عند الدقيقة 57.

تشكيلة

خاض الأبيض المباراة بتشكيلة ضمت خالد عيسى في حراسة المرمى، وفي الدفاع مهند العنزي وإسماعيل أحمد وعبدالعزيز هيكل وعبدالعزيز صنقور، وفي الوسط عامر عبدالرحمن وخميس إسماعيل وعمر عبدالرحمن وإسماعيل الحمادي، وفي الهجوم الثنائي أحمد خليل وعلي مبخوت.

وكان المدير الفني لمنتخبنا الوطني المهندس مهدي علي قد أجرى مجموعة من التبديلات خلال المباراة، حيث أشرك كلاً من أحمد محمود ومحمد فوزي وحمدان الكمالي وحسن إبراهيم وحبيب الفردان وسالم صالح ومحمد عبدالرحمن وسلطان الشامسي ومحمد العكبري وخالد باوزير ووليد عباس.

من جهة أخرى، ستعود بعثة منتخبنا إلى البلاد مساء يوم غد، حيث سيتم منح اللاعبين راحة قصيرة على أن يعودوا بعدها للدخول في معسكر داخلي بدبي حتى موعد السفر إلى الصين، المقرر يوم التاسع عشر من شهر أغسطس الجاري.

 

طباعة Email