العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    عبدالله آل ثاني يهنئ هزاع بن زايد بإعلان الهيكل التنظيمي للعين

    الشارقة يقترب من حسم ملف الأجانب

    • الصورة :
    • الصورة :
    صورة

    بعث الشيخ عبدالله بن محمد آل ثاني، رئيس نادي الشارقة، برقية تهنئة لسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، النائب الأول لرئيس نادي العين الرياضي الثقافي، نائب رئيس مجلس الشرف، رئيس مجلس الإدارة، بمناسبة إعلان الهيكل التنظيمي الجديد لنادي العين والشركات التي تتبع له، متمنياً لسموه ولنادي العين التقدم والنجاح في كل المجالات وتحقيق كل الأهداف السامية لخدمة الرياضة في دولة الإمارات بفضل مجهودات ورؤية سموه وتنفيذ أعضاء المجالس المعينة.

    من جهة أخرى، يقترب الفريق الأول بنادي الشارقة، من حسم ملف الأجانب بعد إنهاء الملك ثالث صفقات المحترفين الأجانب هذا الموسم بنجاح في التعاقد مع لاعب الوسط الدولي البولندي «أدريان مييرجيفسكي» مساء أول من أمس بعد وصوله للإمارات ظهر نفس اليوم وإكمال عملية الكشف الطبي التي اجتازها بنجاح قبل أن يقوم عضو لجنة التعاقدات نائب رئيس النادي عبدالله العجلة والمستشار القانوني عبدالله دعيفس بوضع اللمسات النهائية على الاتفاق وتوقيع العقود بمبنى النادي.

    المحترف الرابع

    ولا تزال صفقة المحترف الرابع البرازيلي ألميدا لاعب الهلال، يحيطها الغموض، حيث يسعى الملك إلى الاستفادة من خدمات اللاعب وضمه إلى صفوف الفريق بأي شكل من الأشكال.

    وبقدوم البولندي أدريان لـ«قلعة الملك»، يكون الدولي البولندي هو ثالث لاعب من الدوري السعودي يلتحق بصفوف الشارقة في هذا الموسم بعد مهاجم اتحاد جدة ريفاس ومتوسط دفاع الهلال السعودي ديغاو. وكان الملك قد تعاقد مع مجموعة من الأسماء الأجنبية البارزة في الدوري السعودي وهم البرازيلي رودريجو سلفا ديغاو من الهلال، والفنزويلي جيلمين ريفاس من الاتحاد، علاوة على المدرب اليوناني جورجيوس دونيس، مدرب الهلال السابق، وذلك في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

    وسادت حالة من الارتياح جماهير الملك إثر الصفقات الساخنة التي قام بها النادي في الفترة الأخيرة، حيث أعربت جماهير الشارقة عن سعادتها وتفاؤلها حيال الموسم المقبل، خاصة وأن اللاعبين الذين تعاقد معهم الفريق يعتبرون من أصحاب السجلات الحافلة، وأبرزهم الفنزويلي ريفاس وصيف هداف الدوري السعودي، الذي أشاد بصفقته العديد من المهتمين في الشأن الرياضي على الساحتين المحلية والعربية إلى جانب الجماهير، ما يؤكد أن الملك الشرجاوي يتطلع إلى إحداث مفاجآت سعيدة وسارة للجماهير كافة في الموسم 2016-2017.

    لقاء

    يلتقي الشارقة فريق حتا ودياً غداً، ضمن استعداد الفريقين للموسم الجديد، ويحرص مدربا الفريقين على وضع اللاعبين تحت اختبار خارج الحدود، قبل انطلاقة البطولات المحلية، حيث يحرص الملك على تعزيز موقفه بين الأندية، فيما يتطلع حتا إلى تفادي شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

    طباعة Email