00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«الصقور» يخسر مباراته أمام سبور التركي بهدف

ت + ت - الحجم الطبيعي

خسر الإمارات مباراته الودية الثانية أمام فريق طرابزون سبور التركي بهدف، وذلك ضمن معسكره الخارجي المقام في سلوفينيا في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي بالمجر، وجاءت المباراة قوية من الطرفين وحققت الهدف المطلوب للصقور الذي اعتمد في الشوط الأول على تشكيلة ضمت في حراسة المرمى علي صقر أما خط الدفاع فمثله هادف سيف والأسترالي زاك وحيدر آلو علي والحسن صالح، وفي الوسط عبد الله علي وحسين الراقد والحسين صالح وأغوستو وعبد الله موسى، أما في قيادة الهجوم الأرجنتيني ساشا.

جاءت المباراة متوسطة المستوى وكانت السيطرة في أغلب فترات الشوطين لصالح الفريق التركي الذي دخل لاعبوه اللقاء بكامل قوتهم وعناصرهم المحترفة.وأجرى بوكير خلال الشوط الثاني عدة تغييرات بخروج هادف سيف وحسين الراقد والحسين صالح وساشا وعبد الله موسى والحارس علي صقر فيما دخل علي ربيع وهيثم علي وخالد خميس وأحمد مال الله وسالم سعيد والحارس أحمد الشاجي.

تجربة ممتازة

ووصف راشد بطي الشامسي رئيس البعثة المباراة بالممتازة جداً وعالية المستوى، وقال إن فريقه استفاد منها كثيراً، وقال إنه سعيد جداً بمستوى وأداء اللاعبين لأنهم قاموا بتطبيق الخطة التي أعطاهم إياها المدرب خلال التدريبات، وأضاف: الهدف من المعسكر الخارجي الإعداد للموسم الجديد عبر تدريبات يومية وخوض مباريات قوية والحمد لله فان كل شي يسير على النحو المطلوب.

معسكر ناجح

وقال: المعسكر حتى الآن ناجح جدا ووفر فرصة التعرف على مستوى جميع اللاعبين، خاصة أن الفريق يضم هذه السنة لاعبين جدداً كثيرين ولا بد من تحقيق الانسجام بينهم حتى يستطيع المدرب أن يقيم مستوى كل عناصره مما يتطلب منح جميع اللاعبين الفرصة والمشاركة في المباريات حتى يكون التقييم منصفاً في النهاية. وأعتقد أن بوكير بدأ يتعرف على فريقه بشكل كبير ومثل مباراتنا أمام الفريق التركي ستكون قد كشفت له الكثير بكل تأكيد.

طباعة Email