00
إكسبو 2020 دبي اليوم

منتخب الشباب يفوز بتجربة ودية ويخسر في أخرى

ت + ت - الحجم الطبيعي

حقق منتخبنا الوطني للشباب مواليد 1999، أول فوز له في مبارياته الودية، أول من أمس، بمعسكره في التشيك، محرزاً سبعة أهداف نظيفة في شباك نادي بانك إزبوغ التشيكي، فيما خسر المباراة الثانية بثلاثية نظيفة أمام فريق سلافيا براغ متصدر الدوري التشيكي تحت 17 سنة. وقال سالم اليعقوبي مدير المنتخب، إن الأبيض استهل أولى مبارياته مع نادي بانك إزبوغ التشيكي، وتمكن من التغلب عليه بسبعة أهداف مقابل لاشيء، في مباراة استطاع فيها لاعبونا فرض سيطرتهم طوال الشوطين، وسجل الأهداف السبعة: عبدالله إدريس، حمدان المنصوري، مهند أحمد، طحنون حمدان، عبدالله أنور، محمد علي، سعيد يوسف، بواقع هدف لكلٍ منهم.

وفي المباراة الودية الثانية لمنتخبنا أمام فريق سلافيا براغ متصدر الدوري التشيكي في أسبوعه السادس، خسر الأبيض الشاب بثلاثية نظيفة، في مباراة شهدت ندية قوية بين منتخبنا والفريق التشيكي، حيث استطاع الأبيض السيطرة على مجريات الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل دون أهداف، وفي الشوط الثاني تمكن نادي سلافيا براغ من فرض سيطرته، واستغلال بعض الهفوات الدفاعية وتسجيل أهداف المباراة الثلاثة. وبين اليعقوبي أن المنتخب الشاب مواليد 99، سيخوض يوم غدٍ مباراته الودية الثالثة مع نادي براشيبرام التشيكي، والذي كان بطل الدوري للموسم السابق.

وأكد جمال الحساني المكلف بتدريب المنتخب خلال هذه الفترة أن أجواء المعسكر جيدة، ويركز الجهاز الفني للمنتخب على رفع اللياقة البدنية للاعبين إلى جانب إكساب الخبرات والمهارات من خلال المباريات الودية مع الفرق والمنتخبات والوقوف على نقاط الضعف والقوة بعد كل مباراة.

معنويات

قال جمال الحساني إن الفوز في الودية الأولى أعطى ثقة بالنفس ودفعة معنوية كبيرة للمنتخب، في مستهل مبارياته الودية في معسكره الخارجي بالتشيك، لكن مباراة الأمس مع متصدر الدوري التشيكي أظهرت لنا أخطاء سيتم الوقوف عليها خلال مران اليوم.

طباعة Email