00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الأمل والملك بطلا كرة الصالات بنادي دبا الحصن

ت + ت - الحجم الطبيعي

اختتمت البطولة الثانية لكرة قدم الصالات لنادي دبا الحصن، والتي أقيمت تحت شعار (نحبك يا الإمارات)، ضمن فعاليات النشاط الصيفي، وشارك في البطولة 144 لاعباً يمثلون 13 فريقاً.

وقد تمكن الأمل من الفوز ببطولة الفئة العمرية الصغرى من 12 ـ 15 عاماً بعد فوزه في المباراة النهائية على الفرسان 5 - 2، وجاء فريق الهند في المركز الثالث بعد فوزه على ذئاب الملاعب بهدف نظيف، أما في بطولة الفئة العمرية الكبرى من 16 ـ 18 عاماً.

فقد تمكن فريق الملك من الفوز بالبطولة بعد تغلبه على جميع الفرق بـ 12 نقطة، في حين جاء الأساطير في المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

وقد قام جاسم سليمان الظهوري رئيس اللجنة الثقافية ؛ مشرف عام المركز الصيفي بنادي دبا الحصن بتوزيع الكؤوس على الفرق الفائزة واللاعبين المتميزين، وكان لفريق الأمل نصيب الأسد في فئة الصغار، حيث نال سلطان عبد الله كأس أفضل لاعب وعبد الله عمر أفضل أخلاق والهداف سلمان خصاو وأفضل إداري راشد اليماحي، في حين نال خليفة العقاد كأس أفضل حارس من فريق الفرسان، أما في فئة الكبار فقد فاز عبد العزيز أحمد بكأس أفضل لاعب من الأساطير، وأفضل أخلاق محمد ليث من الفيكتوري، في حين نال أحمد ناصر الرمسي كأس أفضل حارس، وسعيد الهمل الهداف، وسعيد ناصر الجرن أفضل إداري من فريق الملك.

طباعة Email