العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    حتا ودبا الفجيرة حبايب في ألمانيا

    ■ من تدريبات حتا في معسكر ألمانيا | البيان

    انتهت مباراة حتا ودبا الفجيرة التي أقيمت مساء أول من أمس في معسكر ألمانيا بالتعادل السلبي، ويخوض الإعصار الحتاوي غداً سادس وآخر مبارياته الودية ضمن المعسكر أمام فريق الشارقة، ليحزم الفريق السماوي حقائبه يوم الأحد المقبل باتجاه البلاد، بعد رحلة إعداد خارجية امتدت 22 يوماً، تضمنت 6 مباريات ودية. وكان فريق حتا قد خاض أولى مبارياته مع فريق يان ريغنسبورغ الألماني، التي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف، والتقى الإعصار في المباراة الودية الثانية مع هرفاتسكا الألماني التي ألغيت لأسباب فنية. وفاز في الثالثة أمام العربي القطري 0-1، وخسر الرابعة أمام الخور القطري 2-0.

    لياقة بدنية

    ويتطلع فريق حتا تحت قيادة المدرب المواطن وليد عبيد، للوصول إلى درجة عالية من اللياقة البدنية والفنية لجميع عناصر الفريق، خاصة بعد برنامج إعداد المرحلة الثانية المكثف، والذي تضمن العديد من المواجهات والتدريبات، وذلك في إطار الاستعداد للمشاركة في دوري الخليج العربي للمحترفين، بعد أن أثبت الفريق السماوي أحقية الصعود بعد التتويج بدوري الدرجة الأولى الموسم المنتهي.

    أعمال الإنشاء

    من جهة أخرى، تتواصل أعمال الإنشاء في ستاد حمدان بن راشد، والمنشآت الرياضية الأخرى بنادي حتا، قبل زيارة لجنة دوري المحترفين للنادي خلال الشهر الجاري، للاطلاع على الترتيبات المقررة، وتفقد سير العمل في المنشآت الرياضية قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، بما يتناسب مع شروط الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ولجنة دوري المحترفين، ويبدو أن النادي في سباق مع الزمن خلال الفترة الحالية من أجل خوض أول مباراة للإعصار في دوري الخليج العربي أمام الوحدة على الملعب الجديد.

     

    طباعة Email