العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    أحمد خوري يبحث استعدادات النصر للموسم الجديد

    ترأس أحمد هاشم خوري نائب رئيس مجلس إدارة نادي النصر، الاجتماع الدوري للأذرع التنفيذية بالنادي، وذلك بحضور مديري الإدارات ورؤساء الأقسام المختلفة. وتم خلال الاجتماع التباحث حول آخر الاستعدادات والتحضيرات للموسم الرياضي الجديد، وتم أيضاً الاطلاع على الخطط والمقترحات المقدمة والتي من شأنها دفع العمل إلى الأمام. وأشاد أحمد خوري بالخطط والأفكار المقدمة، مؤكداً دعم مجلس إدارة النادي للشركات التابعة له وذلك من أجل تنفيذ خططها المستقبلية.

    من جهة أخرى، أصبح المدرب الصربي إيفان يوفانوفيتش مطمئناً من جاهزية المهاجم البرازيلي فاندرلي سانتوس الذي سيلعب تحت خانة اللاعب الآسيوي الموسم المقبل بالجنسية الأندونيسية، وذلك بعد مشاركة اللاعب لمدة 45 دقيقة في المباراة السابقة بعد غياب فاندرلي عن المشاركة في أول مباراتين بالمعسكر بسبب الإصابة. وعلى الجانب الآخر، بدأ اللاعب أحمد الياسي بالدخول في التدريبات الجماعية بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها أخيراً .

    في سياق متصل، يواصل نادي النصر استقبال طلبات التسجيل في قاعة المرحوم جمعة جعفر بمبنى إدارة النادي، للسفر مع العميد إلى العاصمة القطرية الدوحة، لمساندة الفريق الأول في مباراته أمام الجيش القطري في دور الثمانية من دوري أبطال آسيا يوم 24 الجاري.

    طباعة Email