العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    لاتسيو الإيطالي يكشف الوجه الجميل للشباب

    كشف لاتسيو الإيطالي الوجه الجميل لفريق الشباب الأول لكرة القدم، بعد المستوى المميز الذي قدمه الأخضر طوال اللقاء الودي الذي جمع الفريقين مؤخرا بألمانيا، حيث يعسكر الجوارح استعداداً للموسم الجديد، الذي ينظر إليه الخضراوية على أنه موسم الأمل والعودة إلى دائرة الضوء التي سادها بعض الغبار في الموسم الماضي.

    وتمثل الوجه الجميل للشباب في خزينه الاستراتيجي من المواهب التي نشأت وترعرعت ونمت واشتد عودها في ربوع القلعة الخضراء، وباتت اليوم إحدى الركائز القوية في تشكيلة الفريق الأول. ولا أدل على ذلك من التصريحات المتفائلة التي أطلقها الهولندي فريد روتن مدرب الشباب بعد المباراة، والتي أبدى فيها سعادته ليس بالنتيجة النهائية للمباراة، بل بمستوى أداء لاعبي فريقه خصوصا اللاعبين الشبان الذين أثبتوا أنهم فعلا مستقبل كرة الشباب وذخيرته الحية في قادم الأيام.

    ولعل أبرز الأسماء التي سجلت حضوراً لافتاً في المباراة، حسن حمزة، وإسماعيل خالد ومروان محمد وخالد عزير ومحمد بيليه، إضافة إلى راشد حسن وخليفة عبدالله وفهد خلفان وغيرهم من الأسماء التي باتت الركيزة الأساسية لتأمين مسيرة الشباب في الموسم الجديد. ويخوض الشباب اليوم مباراته الودية الأخيرة في معسكره الخارجي المتواصل حاليا بألمانيا امام فريق مقاطعة مارين فيلد الألمانية بحضور خالد بوحميد نائب رئيس شركة الشباب لكرة القدم عضو مجلس إدارة النادي الذي وصل امس إلى ألمانيا للاطمئنان على جاهزية الاخضر، قبل العودة إلى دبي 15 الجاري وخوض مباراتين وديتين أخريين.

     

    طباعة Email