العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    الوحدة يلاقي إسبانيول اليوم في ختام معسكره الخارجي

    أجرى فريق الوحدة الأول لكرة القدم تدريبه الأساسي أول من أمس، بمقر إقامته بالمعسكر الخارجي بإسبانيا استعداداً لخوض المباراة الختامية بالمعسكر أمام إسبانيول (ب) اليوم ، قبل أن يشد الرحال إلى أبوظبي آخر الأسبوع الجاري لمواصلة تحضيراته بمعسكر داخلي في العاصمة أبوظبي استعداداً للموسم الجديد، الذي يستهله العنابي بلقاء الجزيرة في كأس الخليج العربي في الأسبوع الأول من سبتمبر المقبل.

    أجرى الفريق تدريباته اليوم على فترتين صباحية ومسائية، بعد فترة الراحة التي حددها الجهاز الفني بـ24 ساعة، مع الاكتفاء بمران صباحي أداه جميع اللاعبين، تضمن فقرة لفك العضلات، وبعض التدريبات التكتيكية، في أعقاب مباراة يو اي لاجوستيرا.

    أدى اللاعبون التدريب الصباحي في الملعب المخصص لتدريبات الفريق وكانت عبارة عن تدريبات الأحمال بملاعب المعسكر المخصصة بضاحية نافاتا، واشتمل على جرعات بدنية وفقرة لتقوية العضلات حدد لها المدير الفني خافيير أغيري أن تكون بالملعب بدلاً من صالة الجمنازيوم، وركز أغيري في التدريب المسائي بالملعب، على تعزيز المقدرات المهارية والخططية عند اللاعبين. واختتم التدريب بتقسيمة.

    تجدر الإشارة إلى أن الفريق سيخوض مباراتين وديتين مع فرق محلية بعد العودة من إسبانيا، وذلك بهدف التأقلم على الأجواء في الدولة، بعد انقضاء فترة المعسكر التي جرت في أجواء مختلفة عن أجواء الدولة، وسيتحدد طرفا المباراتين التجريبيتين في وقت لاحق، وذلك بهدف تعزيز تأقلم اللاعبين مع طقس الأسابيع القادمة، التي تتزامن مع انطلاقة الموسم الكروي الجديد بدوري الخليج العربي.

    طباعة Email