العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    بن هزام: جهود متواصلة للقاء الأبيض وأستراليا 6 سبتمبر

    صورة

    قال محمد بن هزام الظاهري، الأمين العام لاتحاد الكرة، إن الاستعدادات جارية ومتواصلة للتحضير لمباراة المنتخب الوطني الأول مع أستراليا في السادس من سبتمبر المقبل ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018. وأكد الأمين العام أن العمل جارٍ بما يخص التحضير لهذه المباراة، وأن التنسيق مستمر مع إدارة نادي الجزيرة في استاد محمد بن زايد الذي سيحتضن المواجهة المرتقبة.

    وأشار بن هزام إلى أن التحضيرات مكثفة للخروج بأفضل تنظيم لهذه المباراة المهمة، وخاصة بما يتعلق بدخول الجماهير إلى ملعب المباراة وانسيابية وسهولة هذا الدخول، وتوفير كل ما من شأنه توفير الراحة ومتعة المتابعة للجمهور الذي سيحضر المباراة.

    وعقد فريق العمل المنظم للمباراة برئاسة محمد عبد الله بن هزام الأمين العام، ووفد من القيادة العامة لشرطة أبوظبي ووفد يمثل استاد محمد بن زايد وممثلين عن الإدارات المعنية بالاتحاد وممثلي مجلس أبوظبي الرياضي، اجتماعاً في وقت سابق لبحث آخر الاستعدادات لهذه المواجهة المهمة، خاصة وأنها ستكون بعد المباراة الافتتاحية للمنتخب مع منتخب الساموراي في طوكيو في الأول من سبتمبر المقبل.

    جهود

    وقال بن هزام: نسعى وبتضافر مجموعة من الجهود لأن تكون الأجواء المهيأة للجماهير مثالية ودخولهم إلى ملعب المباراة ميسراً ومتاحاً، وتجاوز كل المشاكل والمعوقات التي قد تعكر صفو حضور الجماهير لهذه المباراة، وإن الاتصالات مستمرة مع الجانب الأسترالي لتنسيق كل الجهود بما يتعلق ببعثة المنتخب ووصولها إلى الدولة، إضافة إلى تنسيق دخول جماهير المنتخب الضيف.

    شكر

    وتقدم الأمين العام للاتحاد، بالشكر للقيادة العامة لشرطة أبوظبي في مقدمتهم معالي اللواء محمد خلفان الرميثي عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي القائد العام لشرطة أبوظبي، فيما يتعلق بتوفير كل ما من شأنه تهيئة الأجواء المناسبة والآمنة لمباراة المنتخب مع نظيره الأسترالي، من حيث نقاط دخول وخروج الجماهير وأماكن وقوف السيارات..

    والشوارع المؤدية إلى استاد محمد بن زايد، ونشر نقاط تسهيل دخول الجماهير إلى مدرجات الملعب، كما شكر بن هزام مجلس أبوظبي الرياضي وأمينه العام عارف العواني على تعاونهم مع اتحاد الكرة في تنظيم هذه المباراة وخروجها بالشكل الذي يتناسب وسمعة ومكانة الرياضة والكرة الإماراتية..

    كما تقدم الأمين العام بالشكر إلى إدارة نادي الجزيرة واستاد الإنجازات ملعب محمد بن زايد على تعاونهم مع اتحاد الكرة واستضافة مباراة المنتخب القادمة.

    ثقة

    وأكد بن هزام في ختام تصريحاته أننا واثقون بأن جيل الإنجازات قادر على كتابة تاريخ جديد للكرة الإماراتية، وأنهم سيتمكنون من اجتياز هذه المرحلة، بنجاح وإسعاد جماهير الكرة الإماراتية التي ستقف وتدعم الأبيض في استحقاقاته القادمة، وخاصة مباراتي اليابان في طوكيو في الأول من سبتمبر المقبل ومباراة أستراليا في السادس من الشهر ذاته.

    طباعة Email