00
إكسبو 2020 دبي اليوم

إطلاق مبادرة لبيع تذاكر الدوري في محطات البترول

تذاكر سفر مجانية لمساندة العميد في دوري أبطال آسيا

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن نادي النصر عن فتح باب التسجيل أمام الراغبين من الجماهير بالسفر إلى العاصمة القطرية الدوحة، لمساندة العميد في مباراته أمام الجيش القطري في دور الثمانية من دوري أبطال آسيا يوم 24 من الشهر الجاري.وطالب النادي الجماهير بسرعة التسجيل مع ضرورة إبراز جواز السفر الأصلي..

وتم تخصيص قاعة المرحوم جمعة جعفر بمبنى إدارة النادي لاستقبال الجماهير يومياً من الساعة 5 عصراً إلى الساعة 8 مساءً.وسيكون استاد عبدالله بن خليفة بالعاصمة القطرية الدوحة، مسرحاً للمواجهة الآسيوية أمام الجيش القطري، حيث ستقام المباراة في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

مبادرة جديدة

وقام نادي النصر الرياضي وبالشراكة مع مؤسسة الإمارات العامة للبترول «إمارات»، بإطلاق مبادرة هي الأولى من نوعها، ضمن مبادراته الداعمة لمسيرة الرياضة والتعاون والشراكات مع المؤسسات الوطنية، ومن أجل تشجيع الحضور الجماهيري للمباريات، حيث أبرم نادي النصر اتفاقية مع «إمارات»..

وذلك من أجل تسهيل عملية بيع البطاقات الموسمية (درجة أولى) للجمهور لحضور مباريات الفريق، والتي تجري على ملعب آل مكتوم، حيث أصبح الآن بمقدور جماهير النصر على وجه الخصوص والجمهور الرياضي عامة، الحصول على البطاقات الموسمية من جميع محطات تعبئة الوقود التابعة لمؤسسة الإمارات العامة للبترول «إمارات» المنتشرة في إمارة دبي.

خطوة غير مسبوقة

وأكد عادل أحمد خلفان الغيث رئيس مجلس إدارة شركة النصر للاستثمار، أن هذه الخطوة غير مسبوقة في مجال الاستثمار والرياضة، وأنها تمثل دعماً قوياً في سبيل تشجيع الحضور الجماهيري للمباريات وتسهيلاً لعملية التسويق.بدوره، صرح الدكتور رحمة بن محمد الشامسي المدير التنفيذي لمبيعات التجزئة في «إمارات»، بأن هذا التعاون بين نادي النصر ومؤسسة الإمارات العامة للبترول «إمارات»، يأتي انطلاقاً من مبدأ المسؤولية المجتمعية المشتركة، ودعماً للرياضة وتشجيعاً للحضور الجماهيري للمباريات.

استعدادات

يواصل النصر استعداداته للموسم الجديد في معسكر بولندا الذي يختتمه العميد، يوم السبت المقبل، ويسعى الفريق إلى تجهيز اللاعبين على مستوى كبير من الناحيتين الفنية والبدنية، وخاض الفريق، مساء أمس، ثالث المباريات الودية أمام فريق بايتوفيا دريتكس.

 

طباعة Email