00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الظفرة يلتقي فريق داشو بأولى تجاربه في ألمانيا

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الظفرة أولى تجاربه الودية اليوم بمعسكره الخارجي المقام حاليا بألمانيا، بلقاء فريق تي اس في داشو أحد أندية الدرجة الثانية، وذلك بعد انقضاء الفترة الأولى من المعسكر التي بدأها منذ حوالي أسبوع تم التركيز خلالها على الإعداد البدني والجوانب الفنية.

وأكد أحمد عمران القبيسي نائب رئيس شركة الظفرة لكرة القدم رئيس بعثة الفريق إلى ألمانيا أن المعسكر الإعدادي الخارجي للفريق يسير بصورة طيبة ووفق ما تم التخطيط له من جانب إدارة مجلسي النادي والشركة، ووفق الخطة الموضوعة من قبل الجهاز الفني للفريق، وأكد أن جميع اللاعبين معنوياتهم مرتفعة ويسود الانضباط المعسكر، الذي يتم فيه التدريب يوميا على فترتين صباحية ومسائية وسط أجواء طبيعية معتدلة وإقبال كبير من اللاعبين.

وقال القبيسي إن الروح المعنوية العالية تسود أجواء المعسكر، حيث يعمل الجميع بروح الفريق الواحد مع التزام كامل من اللاعبين بتعليمات الجهازين الإداري والفني. وأضاف أحمد عمران القبيسي رئيس بعثة الظفرة في ألمانيا أن الفريق بدأ يدخل تدريجيا في أجواء المراحل المتقدمة من الإعداد بعد مرور حوالي أسبوع من التدريبات الصباحية والمسائية الجادة..

والتي جاءت بمثابة استكمال للمرحلة الأولى من الإعداد الداخلي، والتي اختتمها الفريق قبل وصوله إلى ألمانيا بلقاء القادسية السعودي، حيث بدأ اللاعبون في الوصول لمرحلة جيدة من التحمل البدني والانسجام التكتيكي.

واختتم القبيسي مؤكدا أن مباراة اليوم أمام فريق تي اس في داشو أحد أندية الدرجة الثانية، تعد تجربة فرصة جيدة حتى يستطيع الجهاز الفني تقييم المرحلة الأولى من الإعداد لمواصلة برنامج المعسكر الخارجي وفق المعطيات والحالة البدنية والفنية للاعبين.

 

طباعة Email