العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    6 وديات في مقدونيا تجهّز مصفوت لدوري الدرجة الأولى

    ■ الكعبي يتوسط الجهاز الفني واللاعبين بعد المؤتمر الصحافي | البيان

    غادر صباح أمس 23 لاعباً من الفريق الأول بنادي مصفوت، إلى معسكر مقدونيا الذي يخوض فيه الفريق 6 مباريات ودية ويستمر حتى يوم 29 من الشهر الجاري، وذلك في إطار الاستعداد للمشاركة بدوري الدرجة الأولى في الموسم الجديد بعد إعلان العودة إلى البطولة مؤخراً.

    وكشف سيف الكعبي نائب رئيس مجلس الإدارة خلال مؤتمر صحافي عقد بأكاديمية الكرة بنادي الوصل مساء أول من أمس، أن مصفوت يتأهب لمشاركة قوية في الموسم الجديد، حيث أنهى الفريق عملية التعاقد مع نحو 25 لاعباً، إضافة إلى اللاعبين الأجانب الذين حسم النادي صفقة اثنين منهم، وسيتم الإعلان عن الأسماء قريباً.

    وأضاف الكعبي، إن النادي يواصل الإعداد في معسكر مقدونيا الممتد 21 يوماً، حيث بدأ النادي خطوات إعداد الفريق الأول منذ شهر رمضان، عبر استقطاب اللاعبين المواطنين، مشيراً إلى أن صفوف الفريق ستكون مكتملة في المعسكر، باستثناء لاعبين اثنين اللذين تعذر التحاقهما لظروف الخدمة الوطنية.

    زمن قياسي

    وأضاف: قطعنا شوطاً كبيراً، ولأول مرة نشكل فريقاً في زمن قياسي بفضل تعاون الجميع بما فيهم الجهاز الفني واللاعبون والإدارة، ويضم الفريق حالياً نحو 5 لاعبين من منطقة مصفوت، إلى جانب اللاعبين الآخرين من مختلف أنحاء الدولة.

    وثمن سيف الكعبي نائب رئيس مجلس الإدارة دعم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، للنادي، وتكفل سموه بجميع مصاريف معسكر الفريق الأول في مقدونيا، وحرص سموه على عودة النادي لممارسة النشاط الكروي.

    وأشاد نائب رئيس مجلس إدارة مصفوت بإدارة نادي الوصل، التي فتحت الأبواب لهم ووفرت الملاعب وجميع متطلبات تدريب الفريق في النادي.

    دعم الاتحاد

    كما أشاد الكعبي بدعم اتحاد الكرة برئاسة المهندس مروان بن غليطة، الذي ساهم في عودة الأندية المنسحبة، وقال: منذ اختيار الجمعية العمومية بن غليطة لتولي منصب رئيس مجلس إدارة اتحاد اللعبة، أعلن نادي مصفوت العودة إلى دوري الدرجة الأولى في نفس القاعة بعد انتهاء الانتخابات، بناءً على ما قدمه بن غليطة من وعود في برنامجه الانتخابي التي أوفى بها.

    وأكد سليمان حازم مدرب الفريق، أن تطلعاتهم تتركز نحو تحسين صورة النادي في المشاركة المرتقبة بدوري الدرجة الأولى، وتقديم الفرصة للاعبين المواطنين الذين لم يحصلوا على فرصهم خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى أن برنامج المعسكر يتضمن 6 مباريات ودية مع فرق متدرجة المستوى.

    طباعة Email