العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    حتا يضم يونس أحمد من النصر

    صورة

    أعلنت إدارة نادي حتا عن انضمام يونس أحمد لاعب النصر على سبيل الإعارة لموسم واحد، وسيرتدي اللاعب القميص رقم 10 في الموسم الجديد. وخسر الفريق مساء أول من أمس أمام الخور القطري 2-0، في المباراة الودية الرابعة التي خاضها الإعصار ضمن معسكر ألمانيا الذي يستمر حتى يوم 14 من الشهر الجاري في مدينة بادجونجر الألمانية.ودفع المدرب وليد عبيد بتشكيلة احتياطية بحتة، وذلك ليضع جميع اللاعبين تحت الاختبار قبل انطلاقة دوري الخليج العربي الموسم الجديد.

    3 مواجهات

    وكان حتا قد خاض 3 مواجهات ودية سابقة في معسكر ألمانيا، وحقق الفوز في جميع المباريات، آخرها أمام فريق العربي القطري التي انتهت لصالح الإعصار 1-0. وخاض الفريق معسكره مكتمل الصفوف على صعيد الأجانب والمواطنين، باستثناء المحترف الأردني ياسين البخيت الذي تعذر حضوره حتى هذه اللحظة بسبب تأخر إصدار التأشيرة، حيث انضم البخيت إلى تدريبات فريق تحت 21 سنة بنادي حتا، حتى استخراج التأشيرة، إلا أن اقتراب موعد عودة الفريق من المعسكر بعد 6 أيام، قد يلغي التحاق اللاعب بالمعسكر.

    مشوار التألق

    وأكد علي محمد عبيد البدواوي رئيس مجلس إدارة النادي، حرصهم على مواصلة مشوار التألق لتقديم مشاركة متميزة في دوري الخليج العربي، عبر سلاح العمل بروح الفريق الواحد في أسرة الإعصار، وأضاف إن معسكر ألمانيا حقق الكثير من الأهداف مبكراً، أبرزها الوصول إلى مستوى عالي من الانسجام بين جميع اللاعبين المواطنين والأجانب، مما يدعو إلى التفاؤل خلال الموسم الجديد.

    جاهزية عالية

    وأشار البدواوي إلى أن الفريق بقيادة المدرب وليد عبيد يسعى إلى الوصول للجاهزية المثلى في مرحلة الإعداد من أجل الظهور بصورة مشرفة في دوري المحترفين والبقاء في المنطقة الدافئة بعيداً عن المراكز الأخيرة، مؤكداً في الوقت نفسه أن أسرة الفريق بما فيهم مجلس الإدارة وشركة كرة القدم، حرصت على صهر الإعصار في بوتقة المحترفين، عبر العديد من الخطوات أبرزها التعاقد مع مجموعة من اللاعبين المتميزين.

    وغادر أمس اللاعب عدنان حسين إلى معسكر الفريق الأول في ألمانيا والذي انضم أخيراً إلى صفوف حتا قادماً من الوصل، ووجه اللاعب رسالة وداع إلى جماهير الإمبراطور قبل السفر متمنياً التوفيق للفهود في الموسم الجديد، مشيراً إلى أن وجوده مع الإعصار يعتبر خطوة لتصحيح المسار.

    طباعة Email