العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    الجزيرة يخسر أمام هيرتا برلين الألماني

    صورة

    ضمن معسكره التحضيري للموسم الجديد، خسر الجزيرة مباراته الودية الرابعة أمام هيرتا برلين الألماني 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأول على ملعب اماتيورستاديون الخاص بالنادي الألماني.

    أحرز جوليان شيبر هدف التقدم لمصلحة هيرتا برلين بتسديدة قوية ق 18، ثم أحرز خلفان مبارك هدف التعادل للجزيرة ق 33 من لعبة مشتركة مع أحمد ربيع، قبل أن يضع مبارك بوصوفه فريقه في المقدمة بإحرازه هدف التقدم من ركلة جزاء احتسبت للجزيرة بعد تعرض بارك جونغ للعرقلة داخل منطقة الجزاء ق 38. وفي الشوط الثاني تحول التفوق لمصلحة الألمان بشكل نسبي، وتمكن الياباني جينكي هاراغوتشي من ترجمة هذا التفوق بهدفين سجلهما ق 80 و81، لتنتهي المباراة بفوز هيرتا برلين بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

    كان الجزيرة قد خاض قبل هذه المباراة ثلاث مباريات ودية ضمن معسكره التدريبي الذي أقامه في هولندا وحاليا في ألمانيا، فتعادل في الأولى مع تي إي سي الهولندي بثلاثة أهداف لكل، وفاز في الثانية بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم واجه هامبورغ الألماني وخسر أمامه بخمسة أهداف مقابل هدف.

    وأشاد أحمد سعيد المرزوقي المشرف على الفريق الجزراوي بالتجربة الودية الرابعة للفريق، مشيداً بالمردود الإيجابي الذي حققه المعسكر الخارجي للفريق، مؤكداً أن التحضيرات للمعسكر كانت رائعة، مما ساعد على تنفيذ البرنامج الذي تم وضعه من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة الهولندي هينيك تين كات وطاقمه المساعد، والذي كان مركزاً في بدايته على رفع المعدلات البدنية للاعبين لإكسابهم الياقة البدنية المطلوبة التي تمكنهم من تنفيذ الوحدات التدريبية الفنية والخططية؛ وواصل مشيداً باستجابة اللاعبين والروح المعنوية العالية التي سادت فترة المعسكر حتى الآن من خلال تعاون الجميع والحرص على تحقيق الاستفادة القصوى، وقد ظهر ذلك بوضوح في المباريات التجريبية التي لعبها الفريق في الفترة الأولى في هولندا والثانية في ألمانيا، مؤكداً أن كل ذلك يدعو إلى التفاؤل بقدرة الجزيرة على مواصلة تحقيق الإنجازات في الموسم القادم بداية بكأس السوبر الذي سيجمعه مع الأهلي.

    واختتم المرزوقي مؤكداً أنه في ظل الروح السائدة لدى اللاعبين وفترة الإعداد النموذجية سيكون الجزيرة في الموسم القادم قادراً على مواصلة إسعاد جماهيره والمنافسة بقوة على ألقاب المسابقات والبطولات التي سيشارك فيها.

    طباعة Email