العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    17 يوماً تفصل النصر عن «الآسيوية»

    ■ لاعبو النصر يشاركون كيمبو فرحة قدوم المولود الجديد | البيان

    يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر استعداداته للمواجهة الآسيوية المرتقبة أمام الجيش القطري يوم 24 من الشهر الجاري ضمن ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ويسعى الجهاز الفني للعميد بقيادة الصربي إيفان يوفانوفيتش للوصول إلى درجة عالية من الجاهزية للاعبين.

    وتضامنت الجماهير مع العميد ممثل الوطن في البطولة الآسيوية، وشهدت وسائل التواصل الاجتماعي رسائل تشجيعية للوقوف خلف النصر أمام الجيش القطري.

    استئناف التدريبات

    وعاد الفريق أمس، إلى التدريبات في معسكر بولندا على فترتين صباحية ومسائية بعد الراحة التي منحها يوفانوفيتش للفريق أول من أمس، والتي كانت بمثابة استراحة محارب أمام عناصر الفريق، الذين قضوها في جولة سياحية في المدينة استغرقت أقل من 24 ساعة قبل استئناف التدريبات المكثفة. وتركزت تدريبات العميد على الجوانب الفنية والتكتيكية، وسيخوض الفريق مواجهتين وديتين قبل العودة إلى الدولة، واللتين سيحرص من خلالهما المدرب على الوصول إلى التشكيلة المناسبة للمواجهة الآسيوية المقبلة، كما يتطلع الجميع بشغف إلى رؤية المهاجم البرازيلي فاندرلي سانتوس في المشاركات الودية، بعد غياب اللاعب عن أول مباريات المعسكر، فيما سجلت المباراة الأخيرة مشاركة لاعب الوسط فواز عوانة الذي دخل في الشوط الثاني من المباراة والتي أنهاها العميد لصالحه 3-0 على فريق بوجون ليبورك البولندي.

    احتفال كيمبو

    واحتفلت البعثة أمس بقدوم المولود الجديد للاعب كيمبو ايكوكو، حيث هنأ اللاعبون زميلهم بهذه المناسبة، وشارك الجميع فرحة كيمبو في احتفال رائع.

    في سياق متصل، وصل عبدالله بن طوق نائب رئيس مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم مشرف الفريق، إلى مقر المعسكر لترؤس بعثة العميد بدءاً من أمس بعد مغادرة الدكتور حسن سهيل الذي ترأس البعثة في الفترة الأولى من المعسكر.

    تركيز كبير

    وأكد مساعد المدرب المواطن علي مراد، أن المعسكر يسير وفق الخطة الموضوعة من الجهاز الفني وهناك تركيز كبير من اللاعبين في تأدية التدريبات.

    وحول ضغوط البطولة الآسيوية قال مساعد المدرب: البطولة الآسيوية تحفز اللاعبين على العطاء في المعسكر، فالكل يرغب في الحضور بمباراتي دور الثمانية، وهذا أمر جيد، ومجموعة اللاعبين المتواجدين حالياً في النصر لديها الرغبة الكبيرة في تقديم كل ما يسعد جمهور العميد.

    مواجهة

    يخوض فريق النصر مباراة ودية في الدولة بعد العودة من معسكر بولندا، وذلك قبل مواجهة الجيش القطري يوم 24 من الشهر الجاري ضمن ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ويتطلع العميد إلى تحقيق إنجاز تاريخي جديد عبر بلوغ المرحلة النهائية للبطولة القارية.

    طباعة Email