العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    هيكل حائر بين عرضي العين والشباب

    لم يحسم عبد العزيز هيكل مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مستقبله مع «الفرسان» حتى الآن، مع مفاوضات جادة ومستمرة من إدارة «القلعة الحمراء»، لتجديد تعاقد اللاعب الذي ينتهي أوائل 2017، مع وجود عرضين قويين من الشباب والعين، للتعاقد مع المدافع الدولي المتواجد حالياً في معسكر المنتخب الوطني الأول، المقام في إسبانيا استعداداً لانطلاقة التصفيات القارية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

    في الوقت الذي دشن فريق الأهلي أمس، معسكره في منطقة بادوريسهوفن بالقرب من مدينة ميونخ الألمانية، براحة لمدة ثلاثة أيام، منحها الروماني كوزمين المدير الفني للاعبين، على أن يباشر الفريق تدريباته بعد غدٍ الاثنين، في المرحلة الأخيرة من المعسكر الإعدادي الذي بدأ من دبي، ثم إيطاليا، ويختتم بألمانيا، قبل العودة إلى دبي في 20 أغسطس الجاري، استعداداً لاستحقاقاته المحلية.

    كان الأهلي، قد اختتم تدريباته أول من أمس، في معسكر الفريق بمدينة بورنيكو الإيطالية، حيث اخضع المدرب كوزمين، اللاعبين الذين شاركوا في المباراة الأخيرة، إلى تدريبات خفيفة اشتملت على تمارين الإحماء الخفيفة وتفكيك العضلات.

    بينما أجرى بقية اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة، تدريبات لياقة بدنية وجري حول الملعب، وقفز حواجز، وانتقلوا بعد ذلك إلى تطبيق بعض الخطط الفنية والتكتيكية والتسديد والتمريرات. يذكر أن الأهلي، خاض مباراتين وديتين في المرحلة الثانية من المعسكر الخارجي في إيطاليا، حيث فاز في الأولى 2-1 على فريق الشباب تحت 21 سنة بنادي انترميلان الإيطالي، وخسر المباراة الثانية من انتراخت فرانكفورت الألماني بهدف وحيد، وأشرك المدرب كوزمين في التجربتين، عدداً كبيراً من اللاعبين لاختبارهم، ونجح اللاعبون في تطبيق الخطط التي لقنها لهم في التمارين الإعدادية.

     

    طباعة Email