العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    مشجع نمساوي يقطع مسافات لمشاهدة الملك الشرقاوي

    قطع المشجع النمساوي جارانيتش والتر هو وعائلته مسافة 50 كليومتراً لمشاهدة فريق الشارقة وذلك بمجرد معرفته بوجود بعثة نادي الشارقة في النمسا.

    وذكر المشجع النمساوي أن سر تشجيعه لفريق الشارقة هو حبه لإمارة الشارقة بشكل خاص ودولة الإمارات بشكل عام، وقال إن البداية كانت عندما زار الشارقة لأول مرة وتعرف خلالها إلى مروان السركال، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة السابق،.

    وبعدها توالت الزيارات للإمارات حتى أصبح وعائلته يعشقون الدولة وكنتيجة طبيعية لحبه للامارات والشارقة وكونه لاعبا محترفا سابقا ومن عائلة رياضية شجع فريق الشارقة وظل يتابع اخباره عن بعد.

    ومجرد سماعه بخبر وجود البعثة في النمسا حرص هو وعائلته على الحضور لزيارة البعثة ومشاهدة فريقه لأول مرة.

    ونتيجة لهذا العشق يقول جارانيتش: »لقد اخترت اسم الإمارات رقم للوحة سيارتي (UAE 1)«. وكان في استقبال المشجع خلال زيارته للبعثة، أحمد مبارك، مدير فريق الشارقة، الذي ثمن مبادرته وزيارته للبعثة معرباً عن سعادته لوجود مشجع للفريق في النمسا وهذا شيء يدعو للفخر ويدل على السمعة الكبيرة التي يحظى بها فريق الشارقة في داخل الدولة وخارجها.

    دعوة حضور

    وقدم أحمد مبارك الدعوة للمشجع النمساوي لحضور المباراة الودية القادمة أمام فريق قيصري سبورت التركي كما طلب منه أن يزور النادي خلال زيارته القادمة للإمارات.

    واستغل المشجع النمساوي وجوده مع بعثة الشارقة وحرص على مصافحة اللاعبين والتقاط الصور التذكارية هو وعائلته معهم وقال إنه يتمنى أن يرى ابنه الصغير والوحيد لاعب كرة قدم محترفاً اسمراراً لما كان عليه جده ووالده. من جهة أخرى، وقع الملك رسمياً مع البرازيلي ديغاو مدافع الهلال السعودي، وذلك ضمن استعدادات الملك للموسم الجديد.

    الودية الأولى

    في سياق متصل، اختتم الفريق استعداداته لمباراته الودية الأولى في السادسة من مساء السبت أمام قيصر سبورت التركي الذي يقيم معسكراً إعدادياً بالنمسا خاض فيه 3 مباريات ودية حتى الآن وتعتبر مباراته أمام الشارقة الرابعة له. الجدير بالذكر ان الفريق التركي يضم في صفوفه 7 محترفين أجانب يشكلون قوة كبيرة مما يضيف قيمة فنية كبيرة للفريق الذي ينشط ضمن صفوف أندية الدرجة الممتازة بتركيا.

    طباعة Email