العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    لاعبا الوصل كايو وليما يقلدان فارس عوض

    انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو قصير للاعبي الفريق الأول للكرة بنادي الوصل، البرازيليين كايو وفابيو ليما، وهما يقلدان المعلق الكروي الشهير فارس عوض.

    لقي الفيديو رواجاً كبيراً بين جماهير الكرة الإماراتية، خاصة وأن كايو وليما معروف عنهما »خفة الدم«، وحبهما الشديد إلى الضحك.

    الطريف أن أيا من اللاعبين لا يعرف الكثير عن اللغة العربية أو الإنجليزية، لذا حاولا الارتجال في التقليد، باستخدام كلمات من لغتهما الأصلية وهي البرتغالية، مع إضافة كلمة »يا ربااااه« المشهور بها المعلق الناجح فارس عوض.

    يجيد فابيو فيرجينيو دي ليما المولود في 30 يونيو 1993، اللعب في مركز خط وسط الهجومي، ويلعب أيضًا كجناح هجومي أيمن أو أيسر، ويملك مسيرة كبيرة مع الساحرة المستديرة.

    أما كايو كانيدو كريا، فيرتدي الرقم 7 مع الوصل، ويلعب في خط الهجوم، وهو من مواليد يوم 9 أغسطس عام 1990.

    الجدير بالذكر، أن اللاعبين يتواجدان حالياً مع معسكر الوصل الخارجي في مدينة نورمبرغ الألمانية، ضمن برنامج تحضيرات »الفهود« للموسم الجديد من مسابقات المحترفين.

    من المقرر أن يخوض الوصل 4 مباريات ودية خلال فترة معسكره الحالية، مع فرق متدرجة القوة، لتحضير اللاعبين بدنياً وفنياً للموسم المقبل، والذي ينتظر فيه الوصل، منافسة قوية من فرق المقدمة، بعدما أعد الجميع عدته بالتعاقد مع لاعبين مميزين.

    طباعة Email