العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    انضم إلى صفوف الإعصار لموسم واحد

    عدنان حسين: رحلت إلى حتا بإرادتي

    ■ عدنان حسين يتسلم العقد الجديد من علي عبد الله البدواوي | البيان

    تعاقد نادي حتا مع اللاعب عدنان حسين قادماً من الوصل موسماً واحداً، وجرت مراسم التوقيع في مقر النادي مساء أول من أمس بحضور علي عبدالله البدواوي المدير التنفيذي لنادي حتا مشرف الفريق الأول. ومن المقرر أن يلتحق اللاعب بمعسكر الفريق الأول في ألمانيا، والذي يستمر حتى 14 من الشهر الجاري.

    وأعرب اللاعب عن سعادته بالانضمام إلى حتا، وقال إنه انضم لصفوف الإعصار بإرادته، وإنه لم يحصل على الفرصة المناسبة خلال الفترة السابقة مع الوصل، بسبب سوء فهم مع المدرب السابق الأرجنتيني غابرييل كالديرون، الذي «عاند» على حد تعبيره، وجعله أكثر جلوساً على دكة الاحتياط.

    وقال عدنان إنه خاض تجارب سابقة مع الأهلي والإمارات، وحقق مع هذه الفرق بطولات، إلى جانب المشاركة مع بني ياس والنصر، وتمنى أن ينهي مشواره مع الوصل بلقب بطولة على أقل تقدير، إلا أن الرياح جرت بما لا تشته السفن.

    رحيل كالديرون

    وأضاف اللاعب في تصريح لـ «البيان الرياضي»، أنه توقع عودة طبيعية إلى صفوف الإمبراطور بعد رحيل كالديرون، إلا أن الأمور سارت عكس الاتجاه، حيث غادر الفريق الأول لكرة القدم إلى المعسكر، وطالبني النادي بالتدرب مع الفريق الرديف، والتزمت بكل كلمة وفقاً لوجود عقد احترافي بيني وبين النادي..

    وآثرت الانضمام إلى حتا على العروض الأخرى، نظراً لظروف تفريغ العمل كونه أحد أندية دبي. وأوضح قائلاً: تبقى على انتهاء العقد مع الوصل سنة كاملة، وكنت أستطيع البقاء بعقد مالي أكبر وأجلس مرتاح البال لعام آخر مع الفريق الأصفر بالمشاركة البسيطة مع الفريق الرديف أو دكة الاحتياط، لكن قررت الرحيل بمبلغ مالي أقل، سعياً نحو تقديم المزيد على الساحة الكروية.

    أوراق الخلاف

    وتابع: كان الجميع يتساءل في الفترة الماضية، عن عدم مشاركتي مع الوصل، وكنت أختلق الأعذار مراراً وتكراراً، ولم أكشف أوراق أي خلاف مع المدرب أمام الجميع، وحرصت أيضاً على الالتزام مع النادي بشكل احترافي، ولم أتأخر يوماً أو أغيب عن التدريبات أو المباريات، ولكن للأسف لم أحصل على فرصتي مع الإمبراطور.

    وأضاف عدنان حسين أن الفرصة أمامه مع حتا تبدو أكبر وأفضل، حيث إن حتا فريق منتشٍ بالصعود إلى دوري الخليج العربي للمحترفين حديثاً، ويتميز بجرعة زائدة من الحماسة..

    وقال: أنا متفائل مع حتا، خاصة في ظل قيادة المدرب وليد عبيد للجهاز الفني ووجود نخبة من اللاعبين المتميزين، الذي منحني الثقة مقدماً، وخضت تجارب سابقة مع مدربين مواطنين، أبرزهم باروت ومسفر، وسأبذل قصارى جهدي لتحقيق طلعات «الإعصار» الموسم المقبل.

    وداع

    ودع اللاعب عدنان حسين جماهير الإمبراطور عبر حسابه في وسيلة التواصل الاجتماعي الحديثة «انستجرام»، وتضمنت الرسالة: وداعاً لجمهور الإمبراطور العريق على أجمل الأوقات، التي عشت فيها معكم، وداعاً للاعبين الفريق الأول، ولاعبي فريق الرديف، مع أنني لم أقدم المستوى المطلوب بسبب الظروف الشخصية، وأتمنى كل التوفيق لفريق الإمبراطور خلال الموسم الجديد. وتمنى الجماهير التوفيق للاعب في المهمة الجديدة مع حتا، حيث توالت ردود المتابعين بأجمل العبارات للاعب.

    طباعة Email