00
إكسبو 2020 دبي اليوم

شباك الوحدة تصطاد 3 أهداف من رديف برشلونة

■ الوحدة يخسر وديته الثالثة في معسكره الخارجي | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة أمام فريق رديف برشلونة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جرت مساء أول من أمس بمنطقة نافاتا إحدى ضواحي مدينة برشلونة الإسبانية..

والتي تستضيف المعسكر الخارجي للعنابي استعداداً للموسم الجديد. وحرص الجهاز الفني لفريق الوحدة بقيادة المكسيكي خافيير أغيري، على تحقيق أقصى استفادة ممكنة من التجربة الودية الثالثة التي يخوضها العنابي في إسبانيا، إذ كان اللقاء تدريبا قويا للاعبين أجرى خلاله أغيري تعديلات طفيفة على خط الدفاع.

وبدأ الوحدة المباراة بتشكيلة مكونة من عادل الحوسني في حراسة المرمى، ومن أمامه رباعي الدفاع عبد الرحيم أهلي ومنصور عبد الله وسالم سلطان ومحمد سالم الظاهري، وفي الوسط سلطان الغافري ومحمد عبد الباسط وطارق الخديم وفالديفيا وإسماعيل مطر، وفي الهجوم الأرجنتيني سباستيان تيجالي.

الشوط الأول

وانتهى شوط المباراة الأول بتقدم برشلونة بهدف نظيف سجله اللاعب ألبيرتو بيريا في الدقيقة 25، وحاول الوحدة العودة في النتيجة إلا أنه واجه صعوبات في ترجمة هجماته إلى أهداف. وفي الشوط الثاني لعب الوحدة بتشكيلة مغايرة، إذ أشرك المدير الفني كلاً من علي الحوسني وأحمد راشد وعبد الله فيصل وحمد المرزوقي وزايد الشحي وناصر عبد الهادي وسهيل المنصوري وخليل الحمادي ومحمد راشد وسلطان سيف.

واستطاع فريق برشلونة (ب) أن يعزز من تقدمه بالهدف الثاني الذي أحرزه جيرارد كوبمباو في الدقيقة 67، قبل أن يتمكن سيونج هو لي من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 69. الجدير بالذكر أن تجربة رديف برشلونة هي الثالثة للوحدة، وكان قد خسر في الأولى أمام يو آي أولوت أحد أندية الدرجة الثانية بهدفين نظيفين، وتعادل في المباراة الثانية سلبياً مع يو آي فيجيرز.

طباعة Email