العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    الصقور يكسب أولى مبارياته الإعدادية بسلوفينيا

    حقق فريق الإمارات فوزه الأول في أولى مبارياته التجريبية، على فريق مورا السلوفيني بهدف نظيف من إمضاء الأرجنتيني ساشا، في أولى مبارياته التجريبية خلال معسكره الخارجي الذي يقيمه حالياً في سلوفينيا. ولعب مدرب الإمارات الألماني بوكير المباراة بتشكيلتين مختلفتين لمنح الفرصة بشكل أكبر لكل اللاعبين الموجودين بالمعسكر.

    وعقب اللقاء، أشاد راشد أحمد بطي الشامسي رئيس البعثة بالمستوى العام الذي ظهر عليه الفريق، ذاكراً أن اللاعبين التزموا بتوجيهات الجهاز الفني وقدموا مباراة جيدة قياساً بأنها التجربة الأولى في الموسم الجديد.

    وأضاف أن الفريق استفاد كثيراً من المباراة، وهذا يعود إلى الجدية التي لعب بها الفريق الخصم، الذي تعامل مع اللقاء كأنه مواجهة تنافسية، الشيء الذي أشعل مستوى التنافس ومنح اللقاء طابع الإثارة وجعل اللاعبين في حالة تنافس لتحقيق الفوز.

    وقال رئيس بعثة الصقور: إن المدرب بوكير نجح بأسلوبه التكتيكي وتوجيهاته المميزة خلال التدريبات السابقة في خلق توليفة جيدة في الملعب وفيها تجانس. ويخوض الصقور تجربته الودية الثانية غداً السبت أمام فريق راكيكان السلوفيني، وكان يفترض أن تقام المباراة ضد ماريبو الذي توفي لاعبين من صفوفه إثر حادثة مركبة مما أدى إلى إلغاء المباراة.

     

    طباعة Email