العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    الجزيرة يخسر من هامبورغ الألماني بخماسية

    ■ من مباراة الجزيرة وهامبورغ | البيان

    خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة من هامبورغ الألماني بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية الثالثة التي يخوضها الجزيرة ضمن معسكره الخارجي في ألمانيا استعداداً للموسم الجديد.

    وجرت مساء أول من أمس على أرضية ملعب غونثر فولكر في مدينة سيل الألمانية. انتهى الشوط الأول بتقدم هامبورغ بهدفين مقابل هدف، إذ افتتح البيروفي جيفرسون فارفان النتيجة بهدف لمصلحة الجزيرة في الدقيقة 34، وعادل آرون هانت النتيجة لهامبورغ، قبل أن يضيف لوكا والدشميدت الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول مباشرة.

    وفي الشوط الثاني استطاع هامبورج فرض سيطرته التامة على مجريات الأمور، ونجح في التفوق على الجزيرة وسجل ثلاثة أهداف متتالية عن طريق جاتا ويوهان دجورو وغريغوريتش من ضربتي جزاء، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الألماني 5-1.

    التشكيلة الأساسية

    واعتمد المدير الفني للجزيرة الهولندي هينيك تين كات في المباراة على أكبر عدد من اللاعبين، لمنح أغلب العناصر الفرصة للمشاركة في الودية القوية، وضمت التشكيلة الأساسية التي لعب بها الجزيرة كلا من خالد السناني، سالم راشد، مسلم فايز، عبد الله موسى، سالم عبد الله، يعقوب الحوسني، حميد أحمد، خلفان مبارك، جيفرسون فارفان، أحمد العطاس، والوافد الجديد المغربي مبارك بوصوفة والذي تعاقد معه النادي مؤخراً لدعم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

    وفي الشوط الثاني أجرى تين كات تغييرات عدة ودفع بكل من أحمد ربيع وتياجو نيفيز وأنخيل لافيتا ومحمد العطاس وسالم علي وسلطان السويدي. ويختتم الجزيرة مبارياته الودية في المعسكر الخارجي، بمواجهة هيرتا برلين الألماني والذي أنهى الموسم الماضي في المركز السابع في البوندسليغا غداً السبت.

    طباعة Email