العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    ثلاثية النصر تهز الشباك البولندية

    حقق النصر فوزه الثاني في مباراته الودية خلال معسكره التحضيري الذي يقيمه في بولندا حالياً على فريق بوجون ليبورك البولندي، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في اللقاء الذي أقيم على ملعب أرينا ميسترزو جنيوانا.

    وتقدم العميد ق 20 من ضربة حرة مباشرة نفذها محمود خميس ليسجل الهدف الأول من تسديده قوية. وسجل عبدالعزيز براده الهدف الثاني بعد توغل بتروبيا من جهة اليمين ومروره من أكثر من لاعب. في الشوط الثاني، دفع مدرب النصر بتشكيلة تضم عبدالله محمد اسماعيل في المرمى، خالد جلال، خليفة مبارك، راشد محمد عمر، محمود خميس، طارق أحمد، عامر مبارك، بتروبيا، براده، جاسم يعقوب، نيلمار.

    وحصل طارق أحمد في د51 على ضربة جزاء بعد إعاقته داخل منطقة الجزاء، ونفذ عبدالعزيز براده ضربة الجزاء بنجاح و سجل الهدف الثالث للنصر. وأجرى الصربي يوفانوفيتش في الدقيقة 60 تغييرات جديدة في صفوف العميد، عبر دخول أحمد خميس وحسين عباس وفواز عوانه وراشد جلال وخروج بتروبيا ومحمود خميس وعامر مبارك وبراده.

    وفي الدقيقة 75 دخول عبدالله قميش وعلي إسماعيل وخروج عبدالله محمد اسماعيل وجاسم يعقوب.وأوشك فواز عوانه في الدقيقة 78 على إضافة الهدف الرابع بعد عدد من التمريرات بين لاعبي النصر، وشهدت د87 تسديده قوية وجميلة من علي اسماعيل تمر فوق العارضة، لتنتهي المباراة بفوز النصر بثلاثة أهداف مقابل لا شيء أحرزها محمود خميس ( 1 ) وعبدالعزيز براده ( 2 ).

    طباعة Email