العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    بعد نهاية معسكر إيطاليا الإعدادي

    بعثة «الفرسان» تتوجه إلى ألمانيا لبدء المرحلة الثالثة

    ■ ريبيرو يحاول المرور بالكرة خلال تجربة فرانكفورت | البيان

    تتوجه بعثة الأهلي اليوم الجمعة، إلى منطقة قريبة من مدينة ميونيخ الألمانية، لبدء المرحلة الثالثة من إعداد الفريق للموسم المقبل، بعدما أنهى الفريق مساء أمس فترة الإعداد الثانية التي جرت في مدينة برانكو الإيطالية.ينتظر أن تعود بعثة الأهلي إلى مدينة دبي منتصف أغسطس الحالي، ليدخل الفريق المرحلة الرابعة الأخيرة من التحضيرات للموسم الجديد..

    والتي تتضمن خوض مباراتين وديتين مع فرق إماراتية أو زائرة للدولة، للاطمئنان النهائي على «الفرسان»، قبل قص شريط مشوارهم في موسم 2016-2017، بلقاء النصر في الجولة الأولى من المجموعة الثانية لكأس الخليج العربي.خسارة ودية كان الأهلي خسر مساء أول من أمس ثاني تجاربه الودية.

    وكانت أمام انتراخت فرانكفورت الألماني، بهدف وحيد في المباراة الودية التي جمعتهما في مدينة برانكو الإيطالية، وأشرك الروماني كوزمين مدرب الأهلي 19 لاعباً في المباراة، وقدم الجميع مستويات رائعة خلال شوطي المباراة.

    كما اعتمد كثيراً على اللاعبين الشباب في شوط المباراة الثاني.بدأ الروماني كوزمين المباراة بتشكيلة تكونت من سيف يوسف في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع سالمين خميس ومحمد جابر ويوسف السيد وعيسى سانتو، واعتمد في خط الوسط على الرباعي وليد حسين والبرازيلي ريبيرو والكوري كيونغ ووليد عنبر..

    وفي المقدمة الهجومية على موسى سو وليما.ظل اللقاء متكافئاً بين الجانبين حتى الدقيقة 10، عندما سدد مهاجم فرانكفورت قذيفة قوية تصدى لها الحارس سيف يوسف بنجاح وحولها لركنية، وتحرك عمبر من الجهة اليمنى بمساندة من ريبيرو.

    وكان للهجوم الاهلاوي دور كبير في محاولة التقدم للأمام عن طريق ليما، وبالمقابل شكلت هجمات الفريق الألماني خطورة على مرمى سيف يوسف، ولكن الدفاع الاهلاوي استطاع أن يتصدى لتلك المحاولات بقيادة سالمين خميس ومساندة الكوري كيونغ.كما نجح سيف يوسف للمرة الثانية من حرمان الفريق الألماني من إضافة هدف ثان بعد تصديه لتسديدة قوية حولها للركنية..

    وتألق الدفاع الاهلاوي في التصدي للعديد من المحاولات الهجومية، ونجح الأهلي في الضغط على فرانكفورت على ملعبه وفي منطقة دفاعه من خلال اختراقات سو وتسديدات ليما، ومن خطأ للمدافع سالمين خميس في إبعاد الكرة، استطاع الفريق الألماني ق 42، إحراز هدفه وهدف المباراة الوحيد، لينهي به الشوط الأول.

    طباعة Email