العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    فعالية

    ختام بطولات أكاديمية فاطمة بنت مبارك الودية للسيدات

    تحت شعار «الرياضة أسلوب حياة» وضمن فعاليات مهرجان أبوظبي الرياضي، اختتمت الثلاثاء الماضي الثاني من أغسطس فعاليات بطولات أكاديمية فاطمة بنت مبارك الودية المفتوحة للسيدات والتي أقيمت في مركز أبوظبي للمعارض «أدنيك».

    حيث نظمت أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية سلسلة من البطولات الودية المفتوحة للسيدات ضمت خمس بطولات رياضية نسائية لكرة السلة الثلاثية وكرة القدم النسائية وكرة الطائرة وبطولة للكروس فت للسيدات والجوجيتسو.

    وعلى ضوء مهمة الأكاديمية المتمثلة في تشجيع سيدات وفتيات الإمارات على المشاركة في الأنشطة الرياضية النسائية، فقد أتاحت الأكاديمية المشاركة في البطولات الودية لكل السيدات والفتيات مجاناً وبشكل مفتوح للاشتراك في المنافسات وحضور المباريات بغض النظر عن الفئة العمرية والخلفية.

    ووسط أجواء ودية مفعمة بالتشويق والحماس انطلقت في 16 من يوليو الماضي منافسات البطولات التي ضمت مشاركة طيف واسع من السيدات من مختلف الأعمار والخلفيات حيث أقيمت مبارياتها أيام الثلاثاء خلال الأمسيات الرياضية المخصصة للسيدات في مركز أبوظبي للمعارض «أدنيك».

    وشهد يوم الثلاثاء الماضي ختام بطولة الكرة الطائرة والتي شاركت فيها 5 فرق نسائية للكرة الطائرة كما اختتمت بطولة الكروس فت للسيدات التي ضمت مشاركة 15 سيدة وفتاة وبطولة الجوجيتسو الودية للسيدات التي شملت منافسات لثلاثة أوزان مختلفة هي الوزن المتوسط والصغير وفئة الوزن المفتوح وتم تتويج المشاركات الفائزات بالمراكز الثلاثة الأولى في كل بطولة بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية وتكريم طواقم التحكيم المشاركة.

    طباعة Email