العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    أكد سعادته باللعب في صفوف العميد

    برادة: سننافس على جميع الألقاب

    أكد المغربي عبد العزيز برادة الذي انضم أخيراً إلى النصر قادماً من صفوف مرسيليا الفرنسي، أن تتويج العميد بلقب دوري أبطال آسيا يعتبر حقا مشروعا..

    ولا يوجد مانع للمنافسة على اللقب القاري، والتفكير بحصد الألقاب المحلية أيضا الموسم المقبل. وأعرب برادة عن سعادته بالعودة إلى الدوري الإماراتي وتحديداً اللعب في صفوف النصر في أول حديث أمام وسائل الإعلام، وأضاف: النصر فريق كبير، ويتواجد حالياً في ربع نهائي دوري أبطال آسيا..

    حيث تنتظرنا مواجهة قوية أمام الجيش القطري، نسعى لحصد أفضل نتيجة في المباراتين المقبلتين ونواصل المشوار ببلوغ الدور نصف النهائي، وبشكل عام يتبادر السؤال عن إمكانية تحقيق لقب البطولة، ونحن قادرون على فعل ذلك، حيث نمتلك المقومات اللازمة للأمر ونحن بحاجة للتوفيق في المباريات المقبلة.

    ميزة إيجابية

    وعرج براده في حديثه، على اللغة الفرنسية التي تجمعه مع كيمبو أيكوكو وجوناثان بترويبا في خط وسط النصر، وقال إن هذه ميزة إيجابية لنا تساعدنا على صناعة الألعاب، وتعمل على تسهيل التواصل بيننا على أرض الملعب، والقيام بألعاب جميلة معا. وأشاد براده الذي يمتد عقده لثلاثة مواسم، بحفاوة الاستقبال من الإدارة واللاعبين والجماهير..

    مضيفاً: أتمنى أن أرد لهم هذه الثقة على أرض الملعب، وأنجح بتقديم المستويات التي يتطلعون لها مني، وأنا لم أتردد بقبول عرض النصر، فهو فريق كبير، وبالنظر لمؤشر أدائه التصاعدي والألقاب التي حصدها مؤخراً ونجاحه الآسيوي، فإنني أريد التواجد هنا والمنافسة معهم على ألقاب دوري الخليج العربي وكأس صاحب السمو رئيس الدولة وكأس الخليج العربي الموسم المقبل.

    قرار الاستبعاد

    ورد اللاعب على تصريحات مدرب المنتخب المغربي الذي هدد باستبعاده في حال توجه برادة للعب في إحدى الدوريات الخليجية قائلاً: دائما أشعر بالسعادة بتمثيل منتخب وطني، هذا المنتخب يجري في دمي، ولبيت سابقا جميع المرات التي تم استدعائي فيها لصفوف المنتخب حتى حينما كنت في خيتافي الإسباني، وأنا جاهز دائما لتمثيل المنتخب في حال تم استدعائي للمباريات المقبلة، القرار النهائي سيكون للمدرب الذي يجب أن يعلم أنني جاهز دائما لتمثيل منتخب وطني.

    تدريبات

    من جهة أخرى واصل العميد تدريباته في معسكر بولندا وسط أجواء ممطرة على فترتين، وحرص المدير الفني للفريق الصربي ايفان يوفانوفيتش على تعزيز المهارات الفنية والتكتيكية خلال الفترة الصباحية، فيما تركزت الفترة المسائية على تدريبات الاستشفاء. وتقرر أن يخوض الفريق مباراته الودية الثانية أمام فريق بوغون ليبورك البولندي بدلاً عن ليغا غيدنس الذي كان مقرراً أن يواجه النصر مساء أمس.

     

    طباعة Email