الشارقة يستعد لمواجهة قيصري سبور التركي

■ من تدريبات الشارقة في معسكر النمسا | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يواصل فريق الشارقة تدريباته اليوم في معسكر النمسا بشكل يومي وعلى فترتين صباحية ومسائية، يقوم خلاله الجهاز الإداري المكون من أحمد مبارك، مدير الفريق.

وسعيد الكاس، إداري الفريق، بالتنسيق والتواصل مع المدرب الجديد للفريق دونيس وجهازه الفني والطبي المعاون لضمان سير المعسكر حسب الجدول المعد له. وأكد أحمد مبارك، أن التواصل مستمر مع دونيس مدرب الفريق حول مواعيد المباريات التي سيخوضها الفريق في معسكره الخارجي بالنمسا وألمانيا.

وتتجه النية لخوض أربع مباريات ودية خلال المعسكر مع فرق قيصري سبور التركي وحتا والخور والعربي القطريين وذلك في 6 و12 و15 و18 أغسطس الجاري.

وتقدم أحمد مبارك بالشكر لجاسم عيون إداري فريق 21 سنة الذي غادر المعسكر إلى ألمانيا لاستقبال فريق 21 و19 و17 سنة بعد أن تواجد في النمسا لمدة 4 أيام، حيث حضر إلى النمسا قبل وصول البعثة وقام بتجهيز كافة الأمور المتعلقة بالبعثة. وختم أحمد مبارك حديثه بتقديم الشكر كذلك لعلي محمد الإداري السابق لفريق الشارقة على كل ما قدمه للفريق خلال الفترة الماضية.

ثقة كبيرة

من جهة أخرى، تقدم سعيد الكاس بالشكر الجزيل لمجلس إدارة الشارقة، وعلى رأسهم الشيخ أحمد بن عبد الله آل ثاني، رئيس المجلس، على الثقة الكبيرة التي أولوها له، وتمنى أن يكون عند حسن ظنهم وظن جميع مشجعي ومحبي الملك الشرقاوي.

كما تمنى التوفيق والنجاح لإخوانه وزملائه والجهازين الفني والإداري واللاعبين وأن يكون الجميع في خدمة هذا الصرح الرياضي الكبير وأن تكلل الجهود المبذولة في تقديم موسم ناجح ومتميز يليق باسم وتاريخ نادي الشارقة.

مكسب كبير

ويعتبر انضمام سعيد الكاس مكسباً كبيراً لفريق الشارقة، لما يمتلكه اللاعب من خبرة كبيرة اكتسبها من مشواره الطويل مع المستديرة، حيث كانت بداية اللاعب في سنة 1985 كلاعب كرة طائرة مع فريق دبا الحصن ثم تحول إلى كرة القدم في سنة 1988 واستمر حتى انضم للمنتخب وبعدها انتقل ليرتدي قميص الشــارقة وذلك في سنة 1998، وقبل اعتزاله اللعب في سنة 2014 لعب سعيد الكاس للوصــل وعجمان.

18

أحرز سعيد الكاس خلال مسيرته الطويلة العديد من الألقاب أهمها كأس الخليج 18 في أبوظبي وكأس صاحب السمو رئيس الدولة مع الشارقة 2003 وكأس الأندية الخليجية مع الوصل 2010 وكأس اتصالات مع عجمان 2013.

Email