00
إكسبو 2020 دبي اليوم

النومان يزور نادي الشعب ويشيد باستعداداته الجيدة للموسم الجديد

■ النومان في لقطة مع مجلس إدارة شركة الشعب لكرة القدم

ت + ت - الحجم الطبيعي

قام عبد العزيز النومان، الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، بزيارة تفقدية لنادي الشعب مساء أمس في إطار عملية التواصل ما بين المجلس وأندية الإمارة، ووقف على سير العمل في القطاعات المختلفة للنادي، كما حضر جزءاً من الاجتماع المنعقد لمجلس إدارة شركة كرة القدم وطاف بعدها على عدد من المنشآت وتلقى تنويراً كاملاً عن صيانتها الدورية والإضافات الجديدة، كما تابع جزءاً من تدريبات الفريق الشعباوي.

وأشار النومان أن الهدف من الزيارة الوقوف على ما قام به مجلس إدارة النادي والخطوات التي اتبعها لتحقيق البداية المثالية للموسم الجديد، مؤكداً أنه خرج بانطباع إيجابي عن استعدادات مجلس الإدارة الشعباوي الذي قدم جهداً ملموساً وجده بكامل هيئته في حالة اجتماع يدرس ملفات عديدة قبيل انطلاق الفريق الأول إلى المعسكر الخارجي بألمانيا.

كما أكد وقوف مجلس مجلس الشارقة الرياضي مع جميع أندية الإمارة وحرصه على تقديم الدعم اللازم لها مبكراً حتى يكون في مقدورها ترتيب ملفاتها وفق رؤيتها وخططها الموضوعة.

وأعرب عن شكره لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، حفظه الله، لدعمه الكبير للمجلس ولأندية الشارقة، كما قدم الشكر للشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مجلس إدارة نادي الشعب الثقافي الرياضي وهشام الزرعوني رئيس شركة الكرة.

معسكر خارجي

عقد مجلس إدارة شركة نادي الشعب لكرة القدم اجتماعاً مساء أمس بقاعة الاجتماعات برئاسة هشام الزرعوني رئيس مجلس الإدارة ناقش خلاله العديد من الملفات، وفي مقدمتها الترتيبات الأخيرة لمعسكر الفريق الأول الذي سيقام في ألمانيا والوضع الصحي للاعبين.

وقرر مجلس الإدارة إقامة معسكر تحضيري لفريقي 19 و17 سنة بالتشيك في الفترة من 12 إلى 26 أغسطس الجاري، مع تكليف المسؤولين التنفيذيين والإداريين للقيام بما يلزم لإنجاح المعسكر.

طباعة Email