00
إكسبو 2020 دبي اليوم

سفير الدولة يطمئن على بعثة العميد

النصر يواجه ليغا غدينسك البولندي اليوم

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

يواجه النصر اليوم، فريق ليغا غدينسك أحد فرق الدوري الممتاز في بولندا، ويسعى العميد إلى الوقوف على مستوى اللاعبين في ثاني مبارياته الودية خلال معسكر بولندا، بعد نجاح الفريق الأزرق في تجاوز الاختبار الأول، وتحقيق الفوز في مستهل مبارياته الودية أمام فريق أركا غدينيا أحد فرق الدوري الممتاز البولندي. وتبدو مشاركة اللاعب فواز عوانة وزميله في الفريق البرازيلي فاندرلي شبه مؤكدة، بعد غياب اللاعبين عن تشكيلة الفريق خلال الاختبار الأول أمام أركا غدينيا، فيما يستمر غياب اللاعب عصام ضاحي بسبب وفاة والده ضاحي سالمين لاعب المنتخب الوطني السابق.

جاهزية كبيرة

ويحرص الفريق على الوصول إلى أقصى درجات الجاهزية في معسكر بولندا تحت إشراف المدرب الصربي ايفان يوفانوفيتش، الذي يسعى إلى الوقوف على جاهزية عناصر الفريق، والاطمئنان على المستوى الفني للفريق، لاسيما وأن العميد ينتظر مواجهة مهمة في 24 أغسطس الجاري أمام الجيش القطري ضمن ربع نهائي دوري أبطال آسيا، التي يتطلع العميد من خلالها إلى تجاوز المرحلة الصعبة والوصول إلى القمة بصفته الممثل الثاني لدولة الإمارات في البطولة الآسيوية بجانب فريق العين الذي يسعى هو الآخر إلى اللقب الآسيوي.

وواصل العميد في معسكر بولندا تدريباته أول من أمس على فترتين، وتركز التدريب في الفترة الصباحية بعد الإحماء، على الجري بسرعات مختلفة والقيام بتمارين التحمل، فيما حرص المدرب يوفانوفيتش خلال الفترة المسائية على تنظيم تدريبات على التطبيقات الفنية والتكتيكية.

وبدأ اللاعب أحمد الياسي اليوم التدريب الانفرادي في صالة الإعداد البدني، بعد تعرضه لإصابة خفيفة أثناء التدريبات خلال الأيام الماضية.

اتصال السفير

في سياق متصل، تلقى الدكتور حسن سهيل رئيس بعثة العميد اتصالاً من سفير دولة الإمارات في بولندا الدكتور يوسف عيسى الصبرى، اطمأن فيه على أفراد البعثة وسير المعسكر واحتياجات الفريق.

زيارة البرتغال

من جهة أخرى، قام وفد من نادي النصر مؤخراً بزيارة لمركز اشبريجا منديز في مدينة بورتو بالبرتغال، وضم الوفد كلاً من مروان المري عضو شركة النصر للاستثمار، والدكتور حمد الفلاسي عضو شركة النصر لكرة القدم ومشرف قسم الشؤون الطبية بالنادي، حيث كان باستقبالهم الدكتور جون منديز رئيس المركز. وشملت الزيارة عرضا تقديمياً تناول نشأة المركز وتطوره خلال الألفية الماضية وكونه نواة تستقطب مختلف اللاعبين والرياضيين من أنحاء العالم لتقديم أفضل سبل العلاج والرعاية التأهيلية في الطب الرياضي، إذ يتم استقبال ٥٠٠ مريض بشكل يومي في المركز لمختلف سبل الرعاية الطبية.

وناقش الوفد بعد ذلك أوجه وسبل الاستثمار وتبادل الخبرات بين نادي النصر ومركز اشبريجا منديز والتي تهدف إلى تعزيز وتشجيع التعاون بين الجانبين تماشياً مع التطورات الصحية القائمة في مجال الطب الرياضي وإعادة التأهيل، كما اختتم الوفد الزيارة بالاطلاع على استاد بورتو الرياضي ومرافقه بالإضافة لزيارة متحف بورتو الرياضي.

خدمات

اطلع وفد نادي النصر الثقافي الرياضي أثناء زيارة مركز اشبريجا منديز في مدينة بورتو بالبرتغال، على أجنحة ومرافق المركز الطبي والمصمم لتقديم خدمات الطب الرياضي للاعبين والجمهور بالإضافة للخدمات الطبية الأخرى. وعرج الوفد على الصالة الرياضية الخاصة بالمركز والتي تقدم خدمات اللياقة البدنية والعلاج التأهيلي للمرتادين.

طباعة Email