العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «الفرسان» يواجهون فرانكفورت قبيل المغادرة إلى ميونيخ

    يخوض الأهلي في السابعة والنصف مساء اليوم بتوقيت الإمارات، ثاني تجاربه الودية في معسكره التحضيري المقام حالياً في مدينة برانكو الإيطالية، عندما يواجه فريق فرانكفورت الألماني على ملعب المدينة الإيطالية.

    سبق أن تغلب «الفرسان» في مباراتهم الودية الأولى على فريق الشباب تحت 21 سنة بنادي انترميلان الإيطالي، بهدفين مقابل هدف، وسجل هدفي الأهلي لاعباه السنغالي موسى سو والبرازيلي رودريغو ليما، وينوي الروماني كوزمين مدرب الأهلي، أن يمنح فرصة المشاركة في مباراة اليوم، لعدد كبير من اللاعبين للوقوف على الحالة البدنية والفنية، بعدما ظهر جميع لاعبي الفريق، بمستوى جيد في المباراة الودية الأولى.

    ستكون مباراة الأهلي أمام الفريق الألماني، آخر التجارب الحقيقية لـ«الفرسان»، قبل التوجه إلى منطقة قريبة من مدينة ميونخ الألمانية بعد غد الجمعة، ليبدأ الأهلي المرحلة الثالثة من التحضيرات التي بدأت في دبي وانتقلت إلى إيطاليا.

    ينتظر أن تتواصل تدريبات الأهلي اليومية في معسكر ألمانيا، والذي يتضمن خوض ثلاث مواجهات ودية، ويعود بعدها الفريق إلى الدولة، لمواصلة التدريبات في دبي، قبل أن يقص الأهلي شريط مشاركته في الموسم المقبل، بمواجهة مضيفه النصر في الثاني من سبتمبر المقبل، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثانية من كأس الخليج العربي.

    الجدير بالذكر، أن التحدي الأول في الموسم الجديد، سيكون للأهلي بطل دوري الخليج العربي، أمام الجزيرة بطل كأس صاحب السمو رئيس الدولة، عندما يلتقي الفريقان يوم 13 سبتمبر المقبل، في ملعب استاد بتروسبورت بالعاصمة المصرية القاهرة، على كأس السوبر، والذي يقام للمرة الأولى خارج الدولة.

    طباعة Email