العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    الكوماندوز يدعم صفوفه بلاعب الوسط عبد الله العامري

    نجحت إدارة شركة نادي الشعب لكرة القدم مساء أمس، في ضم لاعب الوسط عبد الله حسن العامري من مواليد 1995، قادماً من فريق بني ياس لمدة موسمين، بحضور جاسم الدوخي عضو مجلس الإدارة، وفور التوقيع على العقد انخرط اللاعب في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم استعداداً للموسم الجديد. وعبر عبد الله حسن العامري عن سعادته بالتوقيع في كشوفات الكوماندوز، مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده ليكون عند حسن الظن، ويسهم مع بقية اللاعبين في إظهار الوجه المشرق للفريق الشعباوي، والإسهام في عودته إلى دوري الخليج العربي لكرة القدم.

    وأثنى جاسم الدوخي عضو مجلس الإدارة، على الموهبة التي يتمتع بها العامري، والتي كانت عاملاً حاسماً في السعي إلى ضمه لصفوف الفريق، ونأمل أن يكون إضافة قوية للكوماندوز، في مشواره نحو استعادة موقعه بدوري الخليج العربي.

    من ناحية أخرى انضم المحترف المغربي عمر النجدي إلى تدريبات الكوماندوز، وشارك في مران الأمس، بعد وصوله إلى البلاد، ورحب الجهازان الإداري والفني، وكذلك زملاؤه اللاعبون بالمحترف المغربي عمر النجدي، الذي خضع إلى تدريبات مكثفة بهدف تهيئته بدنياً قبل انضمامه إلى التدريبات الجماعية مع الفريق.

    وكان الشعب قد تعاقد مع النجدي كثالث محترف يضمه إلى صفوفه لمدة موسمين، ليكون إضافة حقيقية للفريق في مشوار عودته إلى دوري الخليج العربي. من جهة أخرى بدأت فرق المراحل السنية بنادي الشعب تحضيراتها الأولية بالملاعب الفرعية مساء أمس، تحت إشراف الأجهزة الفنية، ومتابعة الخبير الفني التونسي حاتم السويسي، بحضور مشرف ومسؤولي المراحل السنية بالنادي.

     

    طباعة Email