العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «دبي» يرحب بعودة الأندية المنسحبة

    رحب نادي دبي، بالأنباء الواردة عن عودة عدد من أندية الدرجة الأولى المنسحبة، للمشاركة في مسابقة دوري كرة القدم الموسم المقبل، والعودة لمزاولة أهدافها السامية التي أنشئت من أجلها والمتمثلة في الإهتمام بالقطاعات الشبابية والرياضية بالدولة.

    وأشاد خليفة بن حميدان نائب رئيس مجلس إدارة النادي، بالجهود المبذولة من قبل مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، ومن قبل إدارات الأندية لتذليل الصعاب وحل بعض من الأسباب التي اضطرت بسببها إدارات هذه الأندية، لاتخاذ أصعب وأسوأ القرارات الرياضية، ألا وهو الانسحاب وحرمان شبابها من مزاولة نشاطهم وتنمية قدراتهم، كون هذه الأندية هي المتنفس الوحيد أمام هؤلاء الشباب.

    وأضاف إن استمرار المبادرات المتبادلة بين الاتحاد وإدارات هذه الأندية من أجل العمل على تذليل المعوقات التي تقف أمام بقية أندية الدرجة الأولى، لهو مطلب ملح، وأن نادي دبي على ثقة بأن النجاح سيكون حليف كل من يضع خدمة وطنه وشبابه نصب عينيه.

    كما أشار إلى أن عودة عدد مسابقة الدرجة الأولى إلى العدد المنطقي من الفرق المتنافسة، والذي يتراوح ما بين 14 إلى 16 فريقاً، ما يعني اللعب من 26 إلى 30 مباراة في الموسم، بدلاً من 16 مباراة في الموسم الماضي، سواء تحقق ذلك في الموسم المقبل أو الذي يليه، سيكون كفيلاً بأن تكون لدى الإمارات مسابقة قوية، من الناحية الفنية والإعلامية، مما يتيح للاتحاد الفرصة لتسويقها والترويج لها، ويساعد هذه الأندية على تحقيق أهدافها بصورة أفضل.

    وأكد أيضاً أن اتحاد الكرة، مطالب بسرعة الإنتهاء من إجراءات الإعداد للمسابقة المقبلة، لأنها تأخرت كثيراً بسبب هذا الموضوع، مبدياً في الوقت نفسه ثقته الكبيرة في مجلس إدارة الإتحاد لتحقيق تطلعات جميع الأندية ودعمها.

    طباعة Email