00
إكسبو 2020 دبي اليوم

ثمّن مشروع استدامة النشاط الكروي لأندية الدولة

حاكم أم القيوين يطلع على استراتيجية اتحاد الكرة

■ سعود المعلا لدى استقباله مروان بن غليطة | وام

ت + ت - الحجم الطبيعي

اطلع صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين على استراتيجية اتحاد الإمارات لكرة القدم واستعداداته للاستحقاقات الإقليمية والدولية المقبلة.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو حاكم أم القيوين بالديوان الأميري أمس مروان بن غليطة رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم الذي أطلع سموه على استراتيجية الاتحاد.

إشادة

وأشاد صاحب السمو حاكم أم القيوين بالجهود التي يبذلها اتحاد الإمارات لكرة القدم وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الرئيس الفخري لاتحاد الكرة والتي يحرص من خلالها على النهوض بكرة القدم والوصول بها إلى العالمية.

استدامة النشاط

وثمن سموه مشروع استدامة النشاط الكروي لأندية الدولة والذي تم مباركته من قبل سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان والذي تبناه مجلس إدارة اتحاد الكرة ويهدف إلى رعاية واستمرارية الأندية في تأدية أنشطتها المتنوعة وحث سموه اتحاد الكرة على الاهتمام بجميع الفئات العمرية.

وقال مروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة إنه أطلع صاحب السمو حاكم أم القيوين على استحقاقات منتخباتنا الوطنية القادمة وبرامجها الحالية وتمنى سموه لمجلس إدارة كرة القدم تحقيق مزيد من الإنجازات المشرفة للاتحاد.

شكر وتقدير

وقدم رئيس اتحاد كرة القدم الشكر لصاحب السمو حاكم أم القيوين، مشيرا إلى أن اتحاد كرة القدم سيواصل جهوده بعد أن حظي بثقة وتقدير سموه ورعايته واهتمام القيادة الرشيدة الذي سيكون دافعا لتحقيق كل الطموحات المرجوة في المرحلة المقبلة والتي ستشهد الكثير من التحديات التي تتطلب العمل بإخلاص لتخطيها للارتقاء باللعبة وزيادة قاعدتها وتطوير المنتخبات الوطنية لتحقيق مزيد من البطولات.

حضر اللقاء الشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين وناصر سعيد التلاي مدير الديوان الأميري وعلي جاسم أحمد عضو المجلس الوطني الاتحادي وراشد محمد أحمد مدير التشريفات بالديوان الأميري بأم القيوين.

 

طباعة Email