العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    النادي العربي يتعاقد مع ربيع ويفتح باب الاختبارات للاعبين

    ■ سالم ربيع مدرباً للعربي

    تعاقد النادي العربي، مع المدرب المواطن سالم ربيع، لتولي قيادة الفريق الأول في الموسم الجديد، بعد أن أعلن النادي عودته رسمياً للظهور في النسخة المقبلة من دوري الدرجة الأولى بعد غياب استمر 3 سنوات، وفتح النادي الباب أمام اللاعبين الراغبين في الانضمام لكشوفات الفريق بالمشاركة في التدريبات التي تنطلق يوم 7 أغسطس الجاري.

    وقال عبد الله سالم سيف المدير التنفيذي للنادي العربي إن اختيار سالم ربيع لتدريب الفريق، كان عن ثقة في قدراته التدريبية لوضع بصمة مع الفريق وقيادته للانتصارات، ذاكراً أن سالم أحد المدربين الأكفاء الذين يمتلكون الكثير لتقديمه في دعم مسيرة كرة القدم الإماراتية.

    وأكد عبد الله سالم أن ناديه لم يتعاقد مع أي لاعب لكن هنالك 5 عناصر من قدامى لاعبي الفريق يعتبرون الأقرب للكشوفات ويعتمدون عليهم بشكل كبير، للاستفادة من خبرتهم، مشيرا ايضا إلى أن المدرب سالم ربيع لديه اتصالات بمجموعة من اللاعبين الذين سيخضعون للاختبارات تحت إشرافه بجانب كل من يرغب في الدفاع عن قميص العربي خلال الموسم الجديد.

    وأضاف: الباب مفتوح أمام أي لاعب يرى أنه قادر على العطاء لإقناع المدرب في التدريبات لأن الكابتن سالم ربيع سيكون مشرفاً على ملف التعاقدات بالكامل.ويتمتع المدرب سالم ربيع بخبرة كبيرة في الملاعب، اكتسبها من خلال مشواره الرياضي في العميد وحتا ومصفوت، والعربي.

    طباعة Email