00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الوحدة يتعادل مع فيجيرز سلبياً في التجربة الثانية

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعادل الوحدة مع يو آي فيجيرز أحد أندية الدرجة الثانية الإسبانية بدون أهداف، والتي جرت مساء أول من أمس بإقليم كاتالونيا بمدينة برشلونة في التجربة الودية الثانية التي يخوضها العنابي ضمن معسكره الخارجي المقام حالياً في إسبانيا استعداداً للموسم الجديد.

ودفع المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة، المكسيكي خافيير أغيري، بتشكيلتين مختلفتين على مدار شوطي المباراة، وذلك لمنح أكبر عدد من اللاعبين الفرصة للمشاركة للوقوف على مستويات العناصر كافة من الناحيتين الفنية والبدنية، إذ بدأ الوحدة اللقاء بتشكيلة مكونة من عادل الحوسني، أحمد راشد، شانج ريم، سالم سلطان، محمد برغش، سلطان الغافري، محمد عبد الباسط، طارق الخديم، إسماعيل مطر، خورخي فالديفيا، وسيباستيان تيجالي.

وحاول الوحدة في الشوط الأول استغلال الفرص التي لاحت له بفضل التمريرات الحاسمة من جانب صانع الألعاب التشيلي خورخي فالديفيا إلا أن المهاجمين لم يتمكنوا من استغلالها. وفي شوط المباراة الثاني غير أغيري طريقة اللعب لتتحول إلى 4-4-2 وبتشكيلة مغايرة ضمت علي الحوسني، محمد الظاهري، عبد الله فيصل، منصور عبد الله، عبد الرحيم أهلي، زايد الشحي، ناصر عبد الهادي، سهيل المنصوري، خليل الحمادي، محمد راشد، وسلطان سيف.

واستمرت أفضلية الوحدة واستحواذه على وسط الملعب، وسنحت أخطر الفرص في الدقيقة 72 عندما تهيأت الكرة للمهاجم الشاب محمد راشد في مواجهة المرمى ولكن حارس الفريق الإسباني نجح في التصدي لها، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

طباعة Email