العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    بعثة الصقور تغادر إلى معسكر سلوفينيا

    ■ ثلاثي الصقور الجديد في المطار

    وسط روح معنوية عالية، غادرت بعثة الصقور صباح أمس، إلى سلوفينيا لإقامة معسكر إعدادي يشمل المرحلة الثانية من الإعداد للموسم الجديد، ويخوض خلاله الفريق 6 مباريات ودية تبدأ بعد غد الأربعاء بلقاء مورا السلوفيني، وتختتم يوم 17 الجاري أمام الخريطيات القطري، على أن تعود البعثة في اليوم التالي مباشرة. وحسب البرنامج الذي وضعه مدرب الفريق بوكير، ينطلق إعداد الصقور بتدريبات صباحية ومسائية، اليوم، وأكد راشد بطي رئيس البعثة، عضو مجلس الإدارة، أنه وقف على جاهزية مكان المعسكر بعد أن غادر إلى سلوفينيا قبل 24 ساعة من إقلاع البعثة.

    ملف التعاقدات

    وأكد محمود الشمسي رئيس مجلس الإدارة، إغلاق ملف التعاقدات مع اللاعبين المواطنين والاكتفاء بالعناصر التي تم التعاقد معها سابقاً، وقال إنهم بصدد التعاقد مع لاعب أجنبي فقط لتكملة خانات الأجانب الأربعة، وفي هذا الصدد قال الشمسي: لدينا مفاوضات جادة مع لاعب متميز نتوقع أن تنتهي في أي لحظة، قطعنا شوطاً كبيراً لكن الاتفاق النهائي لم يكتمل.

    عروض الحسن صالح

    وأقر الشمسي أن ناديه تلقى بعض العروض للحصول على خدمات المدافع الأيسر الحسن صالح، ولكنهم رفضوا هذه العروض وتم الاعتذار للأندية التي طلبت خدماته بسبب الحاجة إلى جهود اللاعب، مبيناً أن الحسن صالح من العناصر المهمة بالفريق، ولا يمكن التفريط في خدماته.

    طباعة Email