00
إكسبو 2020 دبي اليوم

احتفاء

لجنة لتكريم فرق برنامج التميز في نادي الشارقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

اجتمعت أول من أمس لجنة تكريم فرق العمل ببرنامج الشارقة للتميز بنادي الشارقة، وبحثت مختلف الآليات الكفيلة بتكريم كافة الجهود المخلصة والتي ساهمت بفوز نادي الشارقة الرياضي بـ 45 % من جوائز برنامج الشارقة للتميز لمجلس الشارقة الرياضي والذي أقيم مؤخرا.

وحقق نادي الشارقة الرياضي الثقافي ثلاث جوائز، هي الجائزة الكبرى والمخصصة لجائزة النادي الرياضي المتميز في فئة التميز العام، بجانب فوزه بجائزة النادي التخصصي المتميز في فئة الإدارة الفنية ورعاية اللاعبين، وجائزة النادي الرياضي المتميز في فئة النتائج والإنجازات الرياضية، وذلك بما نسبته 45% من جوائز برنامج الشارقة للتميز.

وانعقد اجتماع اللجنة من أعضاء مجلس الإدارة بمقر النادي، برئاسة عيسى هلال الحزامي أمين السر العام، وعضوية كل من محمد حمدان بن جرش مشرف عام الألعاب الفردية ورئيس اللجنة الثقافية، وناصر سعيد بن عفصان المدير المالي، وعلي حسن الأميري مشرف كرة السلة ورئيس وحدة الجودة والتميز المؤسسي، وأحمد محمد أمين نـدا مدير النادي ومقررا للجنة.

 وجرى خلال الاجتماع بحث كافة الرؤى، التي من شأنها تنظيم حفل لائق بتكريم كافة الجهود التي شاركت، وتقدير عطائها في حصول النادي على ثلاث جوائز، علاوة على تكريم الفرق الرياضية التي حصلت على البطولات في الموسم الرياضي الماضي

طباعة Email