00
إكسبو 2020 دبي اليوم

مبادرة

4 أماكن شاغرة في قائمة الجزيرة للأجانب

ت + ت - الحجم الطبيعي

يبدأ تجمع فريق الكرة بنادي الجزيرة بعد عطلة عيد الفطر ويشمل برنامج الإعداد 3 مراحل الأولى داخل الدولة وتشمل إجراء الفحوصات والقياسات البدنية تحت إشراف الجهاز الفني، وتقرر ترك 4 أماكن شاغرة في قائمة المعسكر الخارجي للجزيرة من اجل اللاعبين الأجانب، وتقام الفترة الثانية من الإعداد في هولندا ويضم المعسكر 25 لاعباً، بخلاف الدوليين الذين سيغيبون عن الفريق لفترة، ثم ينتقل الفريق إلى المرحلة الثالثة في ألمانيا.

وأشار أحمد سعيد المرزوقي مشرف الفريق إلى أن قائمة المعسكر لم تتحدد بالكامل، لسببين هما عدم حسم قائمة الأجانب، بالإضافة إلى اللاعبين الشباب الذين يلعب معظمهم في منتخب الشباب.

وأضاف: تركنا 4 مقاعد شاغرة في قائمة الفريق للمعسكر الخارجي للاعبين الأجانب لحين الاستقرار عليهم، وسنرفع القائمة قريباً إلى الجهاز الفني بقيادة الهولندي تين كات، الذي يتواصل بشكل مستمر معنا ومع لجنة الاحتراف، ويوجد توافق بين كل الأطراف، سواء اللجنة أو الجهاز الفني، على تصعيد عدد من اللاعبين المميزين في قطاع الناشئين بالنادي للانضمام إلى معسكر الفريق الخارجي، ولا سيما بعد أن برزوا بشكل واضح في الموسم الماضي.

وأشاد المرزوقي بالدور الذي لعبته أكاديمية الجزيرة، حيث كانت السند الرئيسي للفريق الأول الموسم الماضي عندما تعرض لظروف صعبة.

من ناحية اخرى مازالت الاحتفالات بفوز نادي الجزيرة بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة مستمرة، واحتفت عائلة خوري ممثلة في كل من فيصل خوري رئيس القسم الرياضي بدائرة القضاء، وجاسم خوري عضو شركة الجزيرة للاستثمار، بالكأس الغالية، بحضور أحمد سعيد المرزوقي مشرف الجزيرة، وعادل مطر لاعب الوحدة السابق وعدد من مشجعي الجزيرة.

وتوجه المرزوقي بالشكر إلى عائلة خوري، مشيدا بالمبادرة الرائعة التي تهدف لتوسيع قاعدة الجماهير الجزراوية وتسهم في كسب جماهير جديدة، ليكون ذلك حافزا قويا للاعبين للحفاظ على الإنجاز الرائع.

طباعة Email