00
إكسبو 2020 دبي اليوم

البولندي غروسكي على رادار الوحدة

كاميل غروسكي يتقدم بالكرة خلال مباراة بولندا وسويسرا أفب

ت + ت - الحجم الطبيعي

تكثف شركة كرة القدم بنادي الوحدة جهودها من أجل إنهاء ملف اللاعب الأجنبي الرابع في صفوف الفريق الأول المنتظر التعاقد معه بديلاً للبرازيلي دينلسون الذي أعلن النادي في وقت سابق أنه خارج حسابات الجهاز الفني بقيادة المكسيكي خافيير أغيري.

وأبدى نادي الوحدة اهتماماً بلاعب المنتخب البولندي كاميل غروسكي من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لدعم صفوف العنابي في الموسم المقبل، وذلك بحسب وسائل إعلام بولندية أكدت أن الوحدة يسعى لضم اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً ويلعب في مركز الجناح الأيسر.

وذكرت صحيفة «سبورت ريفيو» أن هناك العديد من الأندية التي تتنافس على ضم جروسكي لاعب نادي رين الفرنسي بعد ظهوره بمستوى متميز مع منتخب بولندا في كأس الأمم الأوروبية المقامة حالياً في فرنسا، إذ دخل نادي إيفرتون الإنجليزي على خط المفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب، بالإضافة إلى نادي الوحدة، وساندرلاند الإنجليزي.

البحث عن مهاجم

ويسعى الوحدة إلى التعاقد مع لاعب وسط مهاجم «جناح» بطلب من المكسيكي خافيير أغيري المدير الفني للفريق الأول، إذ كان النادي قد دخل في مفاوضات أخيراً أيضاً مع قائد المنتخب المجري ولاعب نادي بورصا سبور التركي بالاتس جوجاك والذي تألق في كأس الأمم الأوروبية قبل أن تودع المجر البطولة..

وأشارت المعلومات إلى أن الوحدة كان قد توصل لاتفاق مع جوجاك إلا أن تألقه الأخير دفع أندية عدة للدخول في مفاوضات معه أبرزها شالكه وهيرتا برلين الألمانيان وهو ما جعل ناديه بورصا سبور التركي يغالي في طلباته المالية، ومن المنتظر أن ينهي الوحدة ملف التعاقد مع الأجنبي الرابع خلال الأيام القليلة المقبلة..

وذلك قبل بدء فترة إعداد الفريق عقب إجازة عيد الفطر المبارك، وفي حالة عدم التوصل إلى اتفاق والتعاقد مع لاعب بالمواصفات التي يريدها النادي لدعم صفوفه فمن المحتمل عودة البرازيلي دينلسون إلى الفريق مرة أخرى خاصة وأنه مرتبط بعقد ما زال سارياً مع النادي.

معسكر

ومن المقرر أن يغادر فريق الكرة بنادي الوحدة يوم 17 يوليو الجاري لبدء معسكره الخارجي المقرر إقامته في إسبانيا وتحديداً في مدينة برشلونة ويستمر حتى 12 من شهر أغسطس المقبل ولمدة 25 يوماً، إذ أعلن النادي بدء تجمع الفريق اعتباراً من يوم 14 من الشهر الجاري وعقب إجازة عيد الفطر مباشرة على أن يخضع اللاعبون للفحوصات الطبية الروتينية قبل بداية كل موسم خلال أيام على أقصى تقدير وبالترتيب قبل بدء التدريبات ثم السفر إلى المعسكر الخارجي.

وسيخوض العنابي خلال فترة تواجده بالمعسكر الخارجي 6 مباريات ودية أبرزها مع فريقي رديف برشلونة وإسبانيول.

 

طباعة Email