00
إكسبو 2020 دبي اليوم

منتخب الشباب للمعاقين يصل إلى براغ بمعنويات عالية

ت + ت - الحجم الطبيعي

وصلت بعثة منتخبنا الوطني للمعاقين إلى مدينة براغ التشيكية بمعنويات عالية استعداداً للمشاركة في الألعاب العالمية للإعاقة الحركية والبتر والتي تختتم الأحد المقبل، حيث يسود التفاؤل بعثة فرسان الإرادة لتحقيق إنجاز جديد في أعقاب الانتصارات التي حققوها في كافة المحافل الدولية بغية عدم التفريط في المكتسبات التي حصدوها خلال الفترة الماضية ما يضاعف من مسؤولية الجميع للوصول إلى منصات التتويج مجدداً.

وتشارك الإمارات في هذه التظاهرة العالمية بوفد قوامه 29 عضواً، حيث يشارك منتخبنا في منافسات ألعاب القوى (مضمار وميدان) بعدد 13 لاعباً ولاعبة وفي السباحة بلاعبين وفي كرة الطاولة بلاعب.

ويتكون منتخب ألعاب القوى من: زياد غازي الحارثي، حميد عبدالله الحمادي، محمد سالم العكبري، عفراء راشد بن ضاوي، زينب عمار البريكي، محمد سعيد الكعبي، عيسى الزبيدي، علي حسين عباس، سالم أحمد الشحي، دانا عبدالله النقبي، عبد العزيز الكندي، نايف علي المزروعي، سعود عبد العزيز رحمة..

وفي السباحة يشارك حميد معيضد المنصوري وعبدالله يونس الغافري وفي كرة الطاولة يشارك عبدالله علي قريش بالإضافة للوفد الإداري والفني الذي يترأسه أحمد سالم حمد المظلوم رئيس البعثة رئيس لجنة المنتخبات البارالمبية باتحاد الإمارات لرياضة المعاقين.

الشباب سيتسلمون الراية

أكد أحمد سالم حمد المظلوم رئيس البعثة رئيس لجنة المنتخبات البارالمبية باتحاد الإمارات لرياضة المعاقين، أهمية هذا المحفل من خلال اكتشاف أبطال المستقبل لمنتخباتنا الوطنية وتسليمهم الراية في المستقبل والتعرف إلى المنافسين في كل فئة لتكون النظرة الاستراتيجية واضحة ليصبحوا نواة تعتمد عليها منتخباتنا البارالمبية الوطنية وإعدادهم للألعاب البارالمبية 2020 في اليابان.

وقال إن التدريبات متواصلة وتسير بشكل منتظم منذ وصول البعثة استعداداً لانطلاق المنافسات وكلنا أمل لاعتلاء منصات التتويج ورفع علم الدولة بكل فخر في هذا المحفل العالمي للشباب، وأن أبطالنا عودونا دائماً على النتائج المشرفة بغية رسم صورة طيبة عن رياضة المعاقين بالإمارات في الألعاب العالمية للشباب.

مشيراً إلى أن روح الإصرار والعزيمة التي يمتلكها فرسان الإرادة تبشر بنتائج جيدة، وذكر أن تواجد أبطال العالم في هذه البطولة سيسهم بشكل كبير في صقل أبطالنا وإكسابهم خبرات جديدة متمنياً أن تحقق هذه المشاركة جميع أهدافها المنشودة.

إطمئنان

في اتصال هاتفي، اطمأن ذيبان سالم المهيري الأمين العام باتحاد الإمارات لرياضة المعاقين، على بعثة منتخبنا الوطني للشباب، ناقلاً تحيات أعضاء المجلس برئاسة محمد محمد فاضل الهاملي، مؤكداً أن الجميع ينتظر الإنجازات التي عودونا عليها فرسان الإمارات لتكتمل الفرحة لدى الكل.

طباعة Email