دراسة إقامة كأس الصداقة الإماراتية المغربية في ديسمبر

تنتظر إدارة الأهلي، تلقي الترتيبات الرسمية للقاء الفتح الرباطي في النسخة الثانية من بطولة كأس الصداقة الإماراتية المغربية، ولم يتحدد بعد موعد مباراة الكأس المقررة في الإمارات، ويوجد توجه لإقامتها في ديسمبر بدلاً من أغسطس المقبل، تجنبا للطقس الحار.

كانت ‏النسخة الأولى للكأس، جمعت العين والوداد البيضاوي العام الماضي في المغرب، وحسمها العين بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، لينال شرف كونه أول بطل لكأس الصداقة.

يذكر أن الفتح الرباطي توج بلقب دوري المحترفين المغربي لكرة القدم لأول مرة في تاريخه، بعد فوزه 4-2 على مولودية وجدة في الجولة الأخيرة أول من أمس، وكان الفتح بحاجة إلى نقطة واحدة لحسم اللقب، لكنه حقق الفوز الخامس على التوالي لينهى المسابقة برصيد 58 نقطة بفارق نقطتين عن الوداد البيضاوي بطل الموسم الماضي، والذي فاز بهدفين نظيفين على المغرب التطواني ضمن نفس الجولة، وجاء تتويج الفتح بعد مرور 70 عاماً على تأسيسه، وبعدما حل وصيفا للبطل 5 مرات أعوام 1973 و1974 و1981 و2001 و2012.

من ناحية أخرى قام أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للنادي الأهلي، بتكريم الرائد محمد أهلي، والرائد طلال عبد الله، ضابطي ارتباط النادي، تثمينا لجهودهما في الموسم الكروي المنتهي 2015-2016، وقام حماد بإهدائهما درع النادي.

على جانب آخر قام نادي سانتا كروز البرازيلي، بتجديد عقد مهاجمه غرافيتي لاعب الأهلي السابق حتى نهاية 2017، بعد تصدره لهدافي الدوري البرازيلي، وبات اللاعب الأعلى أجراً في تاريخ النادي.

تعليقات

تعليقات