«السماوي» يتعاقد مع يوسف حزام من الوحدة

■ بني ياس يستعد لمواجهة العين غداً | البيان

تعاقد نادي بني ياس مع لاعب خط وسط الوحدة، تحت 21 سنة يوسف محمد حزام، لمدة 3 سنوات، في إطار سعي النادي لتدعيم صفوفه، استعداداً للموسم المقبل، وهو اللاعب الثاني الذي يضمه بني ياس من الوحدة، بعد التعاقد مع عامر عمر لمدة 4 سنوات.

من ناحية أخرى، يختتم الفريق الأول لكرة القدم تدريباته اليوم استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام العين في الدور نصف النهائي من كأس صاحب السمو رئيس الدولة، التي تقام غداً السبت على استاد محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي.

المران الأخير

ويؤدي الفريق مرانه الختامي في السادسة مساء اليوم على استاد محمد بن زايد، بعد أن كان النادي قد طلب خوض مرانه الأخير على ملعب المباراة، إذ من المنتظر أن يضع الجهاز الفني، بقيادة الدكتور عبد الله مسفر، خلال مران اليوم اللمسات النهائية على الخطة والتشكيلة التي سيخوض بها المباراة.

ويأمل الجهاز الفني لحاق اللاعب الجزائري اسحق بلفوضيل بالمباراة، في ظل الجهود المكثفة خلال الأيام الماضية، لعلاج اللاعب من الإصابة بكدمة قوية في «أنكل القدم»، التي كان قد تعرض لها في مباراة الإمارات في دور الستة عشر، حيث ستتحدد مشاركة اللاعب من عدمها اليوم، بناء على مدى جاهزيته وتماثله للشفاء بعد أن بدأ تدريبات تأهيليه خلال اليومين الماضيين، وإن كانت فرص مشاركته واردة بشكل كبير خاصة في ظل أهمية المباراة بالنسبة لبني ياس، فضلاً عن تأثير اللاعب الكبير في الشق الهجومي

تعليقات

تعليقات