EMTC

دونيس: نلعب بمعنويات فوزنا في ديربي الرياض

أكد اليوناني جورجيوس دونيس مدرب الهلال السعودي، أن مباراة اليوم أمام الجزيرة صعبة، مشيراً إلى أن الفريق يلعب بمعنويات الفوز بديربي الرياض على النصر، لافتاً إلى أن هدف الفريق الفوز في جميع المباريات لضمان التأهل للمرحلة الثانية في البطولة الآسيوية، وقال: لكل مباراة ظروفها، ووجود الجزيرة في المركز الأخير بالمجموعة لن يخدعنا وجميع الاحتمالات واردة.

وأضاف: حصلنا على 4 أيام راحة بعد مباراة الديربي السعودي مع النصر، وقبلها لعبنا مباريات متتالية أدت لإرهاق اللاعبين، ولكن بعد مباراة اليوم سنحصل على أسبوعين راحة، وهي مدة كافية لاستعادة الشفاء للاعبين والتقاط الأنفاس وتصحيح الأخطاء.

واستطرد: نتعامل مع المباراة بتركيز تام ونحترم الجزيرة، وتابعت آخر 5 مباريات للفريق، وهو يتطور من مباراة لأخرى، كما أنه يملك لاعبين مميزين.

معنويات

وعن الفوز بديربي الرياض قال دونيس: النتائج الإيجابية تسهم في رفع معنويات اللاعبين ولها تأثيرها الإيجابي في الناحية النفسية وهو عامل مهم في المباريات، ويساعد اللاعبين على تقديم أفضل مستوياتهم، وعموماً طوينا صفحة هذه المباراة، والمهم أن يواصل الفريق تقديم مستوى جيد..

وثقتي في اللاعبين كبيرة لمواصلة تحقيق الأهداف التي وضعناها من بداية الموسم، حيث فزنا بلقب السوبر السعودي وكأس ولي العهد، وحالياً تفكيرنا في كأس الملك والبطولة الآسيوية، ونعمل على مواصلة العمل الجاد لتحقيق أهدافنا.

وعن وجود غيابات في الفريق قال دونيس: البرازيلي كارلوس مصاب كما يغيب محمد الحجي ونواف العابد، ونجيد التعامل مع الظروف.

حظوظ

وعن حظوظ الهلال قال دونيس: هدفنا المركز الأول وإذا كان فريقنا خسر نقطتين أمام تراكتور رغم تفوقه، وإتاحة أكثر من فرصة له، فإن تركيزنا هو عدم التفريط في أي نقطة في المباريات المتبقية.

وعن كون نيفيز مصدر خطورة، قال: أحب هذا اللاعب، وكان له حضور إيجابي مع الهلال في الموسم الماضي، وهو لاعب جيد ولكنه ليس بمفرده في الجزيرة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات