العين يضع اللمسات الأخيرة للقاء الأهلي السعودي غداً

■ من لقاء العين مع الجيش القطري في الجولة الماضية | البيان

يضع العين مساء اليوم اللمسات الأخيرة في تحضيراته، لمواجهة ضيفه الأهلي السعودي غداً الأربعاء على استاد هزاع بن زايد، لحساب الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة، ضمن منافسات مرحلة المجموعات لدوري أبطال آسيا..

وكان الفريق البنفسجي دخل أجواء المسابقة القارية مباشرة بعد نهاية مباراته أمام بني ياس بدوري الخليج العربي، دون وقت لالتقاط الأنفاس بسبب ضيق المساحة الزمنية قبل اللقاء الآسيوي المرتقب.

ثقة وتفاؤل

وسادت المعسكر البنفسجي أجواء مثالية مفعمة بالثقة، بعد الفوز الأخير الذي سجله الفريق على السماوي بأربعة أهداف لهدفين، فيما حظيت تدريباته باهتمام إداري وجماهيري لافت..

حيث حرص أنصار الزعيم على متابعة آخر استعداداته للمواجهة المرتقبة، خصوصا وأنه يدخل بخيار الفوز فقط لرفع معدل حظوظه في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للمرحلة التالية، بعد خسارتيه في الجولتين الأولى والثانية أمام الجيش القطري ذهاباً وإياباً، إذ يتعين عليه حصد جميع نقاط المباريات المتبقية، أو الوصول إلى النقطة العاشرة من أربع مواجهات على أقل تقدير.

تدريبات

وعمد الكرواتي زلاتكو داليتس خلال التدريبات الأخيرة، إلى تلقين اللاعبين أساليب وخطط اللعب المتنوعة، وأخضعهم إلى تمارين واختبارات مختلفة، وكان التركيز واضحاً على الخط الخلفي من خلال إجراء تمارين التعامل مع مختلف الحالات في حالة الهجوم المضاد، وأدى اللاعبون التمارين بروح معنوية عالية ولياقة بدنية مرتفعة.

وكان التنافس واضحاً بينهم لنيل ثقة المدرب والدخول ضمن قائمته الرئيسة التي سيدفع بها للمباراة المقبلة، فيما تبدو صفوف الفريق مكتملة تماماً بعد عودة جميع الغائبين بالفترة السابقة، وفي مقدمتهم الجناح الكولومبي دانيلو إسبريلا .

تدريب الأهلي

وفي السياق وصلت مساء أمس بعثة فريق الأهلي السعودي، وسيؤدي الفريق مرانه الرئيس اليوم على استاد هزاع بن زايد في تمام الساعة السابعة مساء، حسب لائحة الاتحاد الآسيوي..

وأكد طارق كيال، المشرف العام للفريق، أن جميع مباريات الأهلي في دوري الأبطال مهمة جداً خلال المرحلة القادمة، ويعملون حالياً على التحضير لها بالصورة المطلوبة، خصوصاً بعد أن واجهتهم إشكالية ضغط بعض المباريات، بسبب تداخل مسابقات الكأس والدوري والآسيوية خلال مساحة زمنية قصيرة، إذ كانت تفصلهم عن مواجهة ناساف يومين فقط. وقال: العين فريق قوي ومنظم، غير أنه افتقد إلى عامل التوفيق في مواجهتي الجيش القطري ذهاباً وإياباً، حيث كان الطرف الأفضل ولكنه خسر بسبب الأخطاء الدفاعية القاتلة.

اجتماع فني

ينعقد في الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم، بملعب خليفة بن زايد بنادي العين، الاجتماع الفني الخاص بمباراة العين والأهلي السعودي، ويترأسه مراقب المباراة، الصيني شانغ شين بو. وبحضور البحريني، عبد الرحمن عبد الخالق، مقيم الحكام، ومسؤولي الفريقين، إلى جانب المسؤولين عن تنظيم المباراة وممثلي الشرطة والأمن السلامة والشؤون الطبية وغيرهم.

وينعقد المؤتمر الصحافي التقديمي الخاص بالمباراة، في الساعة الواحدة من بعد ظهر اليوم، بحضور مدرب العين، زلاتكو داليتش، وأحد لاعبي القائمة الأساسية لفريقه، يليه في الواحدة والنصف المؤتمر الصحافي الخاص بالنادي الأهلي، بحضور المدرب السويسري يورغن جروس وأحد اللاعبين، وكان الاتحاد الآسيوي قد كلف طاقم تحكيم أردني بقيادة مباراة العين والأهلي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات